ساعات ذكية

كيفية إضافة الموسيقى إلى ساعة سامسونج Watch Active2 وWatch 3

إذا كنت قد اشتريت سامسونج Galaxy Watch 3 أو Galaxy Watch Active2 الجديد وترغب في نقل الموسيقى إلى ساعتك الذكية من هاتفك؟ فأنت في المكان الصحيح. لذلك ، في هذا الدليل ، سنوضح لك كيفية إضافة الموسيقى إلى سامسونج Galaxy Watch Active2 أو Galaxy Watch 3 من هاتفك.

في هذه الأثناء ، قد تعرف كل شيء عن ميزات Galaxy Watch مثل قياس نبضات قلبك وعد الخطوات وغير ذلك الكثير. في غضون ذلك ، تحتوي أحدث ساعات Galaxy الذكية مثل Watch 3 و Active2 على مكبر صوت مدمج للاستماع إلى الموسيقى. ومع ذلك ، فإن إضافة الموسيقى إلى ساعة Galaxy الخاصة بك يمكن أن يكون مفيدًا جدًا أثناء ممارسة التمارين والتدريبات.

يمكن تشغيل الموسيقى مباشرة عبر مكبرات الصوت الخاصة بالساعة الذكية من Samsung Galaxy ، أو يمكنك إرفاق زوج من سماعات الأذن اللاسلكية عالية الجودة التي تعمل بتقنية Bluetooth بها. على أي حال ، فإنه يوفر عليك عناء الاضطرار إلى ارتداء ساعة ذكية في أي وقت تذهب فيه إلى صالة الألعاب الرياضية.

كيفية نقل الأغاني إلى Galaxy Watch

يعد تطبيق Galaxy Wearable الطريقة الأساسية لنقل الموسيقى إلى ساعتك. أولاً ، تحقق جيدًا من أن الموسيقى التي تنوي إضافتها موجودة بالفعل على هاتفك. عند إقران الساعة بجهاز Galaxy أو Android ، لا يمكن تصدير ملفات الأغاني مباشرة من جهاز كمبيوتر.

إذا كنت ترغب في نقل الأغاني إلى Galaxy Watch ، فإليك الخطوات لإضافة الموسيقى إلى ساعة سامسونج Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active2:

  • الخطوة 1: قم بتشغيل تطبيق Galaxy Wearable على هاتفك واضغط على إعدادات الساعة. حدد إضافة محتوى إلى ساعتك.
Untitled 1
  • الخطوة 2: اضغط على إضافة الاغني. هنا ، حدد الأغاني / الموسيقى المفضلة لديك وانقر فوق تم.
  • الخطوة 3: انتظر الآن حتى يتم نقل الموسيقى.
Untitled 2

الآن ، عليك فقط انتظار انتهاء عملية النقل. قريبا سيكون لديك مشغل موسيقى صغير على يديك.

WATCH

يتم دعم ملفات الصوت MP3 و M4A و AAC و OGG و WMA بواسطة تطبيقات Galaxy Wearable و Music. يمكن دعم تنسيقات ملفات إضافية بواسطة تطبيقات تابعة لجهات خارجية. لا تسمح لك خدمات بث الموسيقى مثل Spotify و Google Play بتصدير الموسيقى التي تم تنزيلها.

كيفية حذف الموسيقى من Galaxy Watch

  1. على ساعة Galaxy ، افتح تطبيق Music player.
  2. اسحب لأعلى من أسفل الساعة وحدد المسارات”Tracks”.
  3. اضغط مع الاستمرار على أي أغنية تريد حذفها ثم حدد حذف.
  4. اضغط على أيقونة لتأكيدها.
add music galaxy watch active2 4 1

هذا كل شيء. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إضافة الموسيقى ونقلها إلى Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active2 باستخدام تطبيق Galaxy Wearable.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock