IOSWatch Faces

أفضل تطبيقات وجوه ساعة ابل واتش 2023

10 تطبيقات رائعة لتخصيص وجوه ساعة Apple Watch: خلفيات حية، وجوه مخصصة وغيرها.

يعتبر Apple Watch من أكثر الأجهزة الذكية استخدامًا في العالم، حيث يتيح للمستخدمين العديد من الميزات والإمكانيات الرائعة. ومن بين هذه الميزات هي تخصيص وجه الساعة الخاص بك. يمكن لمستخدمي Apple Watch اختيار خلفيات ساعة من بين العديد من الخيارات، سواءً كانت خلفيات حية أو ثيمات أو وجوه الساعة المخصصة. يوفر التطبيقات المتخصصة في خلفيات ساعة Apple Watch وجوه ساعة رائعة، بما في ذلك وجوه الساعة الديناميكية والوجوه المخصصة ومعارض وجوه الساعة وتطبيقات خلفيات ساعة Apple Watch. سواء كنت ترغب في تحسين مظهر ساعتك أو تخصيصها بالكامل، فستجد بالتأكيد الكثير من الخيارات الممتعة لاختيارها.

و ايضا يقدم watchOS 9 مجموعة واسعة من وجوه الساعة، بالإضافة إلى العديد من التخصيصات المختلفة. ومع ذلك، قد لا يكون ذلك كافياً في بعض الأحيان بالنسبة لكثير من عشاق ساعات آبل الذين يرغبون في المزيد من خيارات التخصيص الشخصية والمرنة. لتلبية شغفك للمزيد، إليك بعض أفضل تطبيقات وجوه ساعة آبل التي نعتقد أنك ستحبها.

Watch Faces by Facer – واجهات الساعة آبل

واجهة Apple Watch
وجوه ساعة آبل

Facer هي أحد أشهر التطبيقات المتاحة لتخصيص وجوه ساعة آبل، حيث يتوفر التطبيق على مجموعة كبيرة من الخيارات التصميمية والألوان المختلفة للاختيار من بينها. ويتيح التطبيق أيضًا استخدام أدوات التحرير القائمة على الويب لإنشاء وجوه ساعة مخصصة وعناصر تعقيدية لمشاركتها مع المستخدمين حول العالم.

يتضمن التطبيق نموذجًا وتعليمات لإنشاء وجه ساعة خاص بك، وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك تنزيل وتجربة الوجوه التي تم إنشاؤها ومشاركتها من قبل مستخدمين آخرين. وتتميز التطبيق باندماجه المباشر مع تطبيق Apple Watch وHealthKit، مما يسمح لك بإضافة وجوه جديدة وعرض المقاييس على الساعة بضغطتين فقط.

ومع ذلك، يوفر التطبيق عددًا محدودًا جدًا من وجوه الساعة المجانية، وسيكون عليك الاشتراك في الإصدار المدفوع للحصول على الوصول الكامل إلى جميع الوظائف والميزات المتاحة في التطبيق.

الإيجابيات:

  • إمكانية تخصيص المضاعفات في وضع الإنشاء.
  • اتصال بـ HealthKit.
  • مجموعة تصل إلى 15,000 وجه ساعة.

السلبيات:

  • وجه ساعة مجاني واحد فقط للتخصيص.
  • التنقل غير مريح.

السعر: مجاني (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 0.99 دولار).

وجه Apple Watch
وجه Apple Watch

يعد تطبيق Watch Faces Gallery & Widgets مختار المحررين بفضل تشكيلته الواسعة من الوجوه والمكونات التي يمكن تخصيصها. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي التطبيق على مجموعات من المكونات التي صممها مصممون محترفون. وإذا كان لديك ساعة آبل Series 4 أو الأحدث، فيمكنك تثبيت أي وجه ساعة بنقرة واحدة فقط. كما أن التطبيق متوافق مع ساعة آبل Series 7 و Series 6 و Series SE و Series 5 و Series 4 و Series 3 و Series 2.

تتميز الوجوه الحية بعرضها لمدة 2 ثانية عند تعطيل “Always On”. وسترى مجموعات مختلفة من الوجوه للمستخدمين المميزين وغير المميزين. ويمكنك أيضًا إضافة المكونات لساعة آبل الخاصة بك للتحقق من حالة الطقس وعمر البطارية والتاريخ والاقتباسات. وأفضل جزء في التطبيق هو استخدام بيانات الصحة الخاصة بك للإحصائيات مثل الخطوات والمسافة وغيرها من المقاييس.

الإيجابيات:

  • الوجوه الحية
  • مجموعة متنوعة لمناسبات عيد الميلاد
  • معاينة مريحة للوجوه
  • يتوافق مع عدة نماذج من ساعات آبل

السلبيات:

  • لا يعمل الصور الحية إلا عند تعطيل عرض Always On

السعر: مجاني (يبدأ الشراء داخل التطبيق من 4.99 دولار)

Watch facely – خلفيات لساعة ابل

وجوه ساعة آبل
وجوه ساعة ابل واتش

واجهة ساعة Watchfacely هو خيار ممتاز آخر للوجوه الديناميكية والمتحركة. يوفر عدد التنزيلات والإعجابات تحت كل وجه ساعة ويعطي فكرة عن الوجوه المنتشرة. يوفر خيار “عرض الكل” قائمة لا نهاية من وجوه ساعة آبل. يمكنك أيضًا تحميل وجه ساعتك المخصص في التطبيق لمشاركته مع الآخرين.

مع ذلك ، عند إضافة وجه شاركه معك احد ، فستتم مطالبتك بتنزيل هذا التطبيق. يلعب الاشتراك المدفوع في التطبيق دورًا كبيرًا حيث يتم توفير خيار تنزيل وجهين مجانيين فقط في اليوم ويجب عليك الاشتراك إذا كنت تحتاج إلى تنزيل أكثر من وجهين.

الإيجابيات:

  • خاصية السحب والمشاركة
  • أكثر من 1000 وجه ساعة
  • تخصيص الوجوه QR

السلبيات:

  • يسمح فقط بتنزيل وجهين فقط في اليوم في الإصدار المجاني

السعر: مجاني (تبدأ المشتريات داخل التطبيق من 3.99 دولارًا)

وجوه ساعة ابل
وجوه ساعة ابل

إذا كنت متحمسًا أيضًا للمتافرس ، فما عليك سوى النقر على زر التنزيل أدناه وتجربته. يوفر التطبيق ميزة فريدة من نوعها. يمكنك ببساطة تصميم وجه ساعة البروتريت الخاص بك عن طريق اختيار الخلفية والعناصر الرئيسية ونمط البيانات. عند تطبيق watch face، حدد سلسلة ساعة Apple الخاصة بك بشكل صحيح للحصول على تحسين أفضل.

بما أن التطبيق يتكامل مع HealthKit ، فإنه يعرض البيانات بشكل مريح مثل الخطوات والمسافة والطاقة والمقاييس الأخرى. تتضمن الفئات المختلفة الرقمية والربيع والخيال والتكنولوجيا والكرتون ، وما إلى ذلك. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بتحديث معرض وجوه الساعة كل أسبوع. وبالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تقديم طلب لوجه ساعة معين.

الإيجابيات:

  • معرض وجوه ساعات Metaverse
  • تكامل تطبيق الصحة
  • إنشاء وجوه ساعات بورتريه

السلبيات:

  • الرسوم المتحركة غير جيدة جداً

السعر: مجاني (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 2.99 دولار)

Watch Faces⁺ – أفضل تطبيق Watch Faces مجاني للساعات الذكية من آبل.

وجوه ساعة ابل
وجوه ساعة ابل

تحتوي تطبيق Watch Faces + على مجموعة رائعة من واجهات الساعات المتاحة مجانًا. هناك تصريحات مختلفة لتخصيص ساعة Apple الخاصة بك. لذا، اختر واحدًا رائعًا وتحقق من كيفية ظهوره على ساعتك في وضع المعاينة.

كما أن التطبيق متكامل مع تطبيق Apple Watch، لذا يمكنك التنزيل والتثبيت بنقرتين فقط. أفضل جزء في الأمر هو أنه لا يلزم مشاهدة الإعلانات المزعجة أو الدفع للاشتراك للحصول على الوصول الكامل. لكن المشكلة الوحيدة هي أن بعض خلفيات الشاشة ليست محسَّنة.

الإيجابيات:

  • جميع واجهات الساعات مجانية تمامًا
  • لا يوجد إعلانات
  • التثبيت سريع

السلبيات:

  • بعض خلفيات الشاشة لا تغطي الحواف بشكل كامل

السعر: مجاني

Watch Faces Albums – واجهات ساعات Apple Watch الديناميكية

وجوه ساعة ابل
وجوه ساعة ابل

تطبيق Watch Face Albums هو تطبيق وجوه ساعة آبل يتيح للمستخدمين تنزيل العديد من الوجوه الديناميكية وخلفيات الجدران الجمالية لساعة آبل. يتميز التطبيق بآلاف الألبومات المصنّفة بشكل مختلف ، ويحتوي كل منها على مجموعة من الخلفيات الجميلة لتلك الفئة.

كما يتضمن قسم “اليوم المجاني” لتنزيل الوجوه وخلفيات الساعة المجانية. يمكنك إضافة تعقيدات ساعة ، بما في ذلك ملصقات الساعة ، والعد التنازلي ، والذكرى السنوية ، ونص الساعة ، وتقدم الأسبوع ، والمزيد إلى ساعة آبل الخاصة بك. ومع ذلك ، ليس هناك تكامل مباشر مع تطبيق الساعة آبل.

وهذا يعني أنه يجب عليك أولاً إضافة تلك الصورة إلى تطبيق الصور الخاص بك ، ثم اختيار إنشاء وجه ساعة من الصور. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم التطبيق عضوية متميزة للوصول إلى المزيد من المحتوى الجميل.

الإيجابيات

  • 3000+ وجه ساعة
  • وجوه ساعة ديناميكية
  • تنزيل الألبوم الجديد بالكامل أسبوعيًا

السلبيات

  • لا يوجد تكامل مباشر مع تطبيق الساعة
  • يجب عليك حفظ الصور أولاً في تطبيق الصور

السعر: مجاني (بدءًا من 0.99 دولار في التطبيق)

Watch Faces ® – رسم وجوه ساعات آبل

وجوه ساعة ابل
وجوه ساعة ابل

أعتبر هذا التطبيق أفضل تطبيق لوجوه الساعات لساعة أبل لأنه يتيح لك رسم وجه الساعة الخاص بك بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار خلفيات وأنماط رائعة مثل الإلهام والزهور والقطط والحب والماء والألوان والطعام وأكثر من ذلك. تحدث جميع المكتبات أسبوعياً ومتوافقة مع جميع ساعات Apple Watch. ولكن لا يمكنك الحصول على تعقيدات مخصصة لأن التطبيق يوفر فقط وجوه ساعة ابل.

الإيجابيات

  • رسم وجوه الساعة الخاصة بك
  • وجوه لجميع ساعات Apple Watch
  • أنماط فريدة

السلبيات

  • تتوفر فقط خلفيات الساعة

السعر: مجاني (المشتريات داخل التطبيق تبدأ من 7.99 دولار)

Sans titre 10
وجوه ساعة ابل

تتيح لك تطبيق Watch Faces Gallery+ تعيين خلفيات متحركة حية وصورك وصور البورتريه كواجهات ساعة. يحتوي التطبيق على منشئ واجهات الساعة المدمج الذي يتضمن محرر نصوص وورقة ملصقات وصورًا. بالإضافة إلى ذلك، فهو يحتوي على أكثر الفئات تنوعًا التي رأيتها. كما يتم تحديث جميع المكتبات بمحتوى جديد كل أسبوع.

يمكنك اختيار من بين العديد من الأنواع المختلفة مثل المجردة والحيوانات والمتحركة والفن والأعياد والعلامات التجارية والرسوم المتحركة والحب والتحفيز والموسيقى والطبيعة والفضاء والرياضة والتكنولوجيا والسفر وما إلى ذلك. ولكن تذكر أن واجهات الساعة المتحركة والبورتريه تحتاج إلى سلسلة Watch Series 3 أو الأحدث. بالإضافة إلى ذلك، يتطلب منك تعطيل ميزة العرض الدائم للواجهات المتحركة.

الإيجابيات

  • خلفيات حية
  • منشئ واجهات الساعة
  • بورتريه وواجهات متحركة

السلبيات

  • لا توجد واجهات ساعة مجانية مبهرة

السعر: مجاني (تبدأ المشتريات داخل التطبيق من 5.99 دولارًا أمريكيًا)

MobyFace – اجعل Marvel على وجوه ساعتك

وجوه ساعة ابل
وجوه ساعة ابل

أنا أحب تطبيق MobyFace لأنه يوفر أكثر من 3000 واجهة ساعة من Marvel وStar Wars وHarry Potter وHello Kitty وDC Comics وNetflix وغيرها. وجميع التصاميم مرخصة قانونيًا وحصرية. لذلك، من المرجح أنك لن ترى هذه الوجوه الساعة في أي مكان آخر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار خلفيات فرق ورموز وعلامات تجارية وشخصيات.

أيضًا، تتميز الوجوه الساعة المتحركة سهلة التثبيت . كل أسبوع، تتمتع جميع الفئات بمجموعة جديدة، لذا لن تكون ساعتك الذكية مملة أبدًا. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تثبيت تعقيدات الساعة وإعدادات الوقت بسرعة وسهولة. يبيع التطبيق أيضًا أحزمة الساعة؛ يمكنك فتح مجموعات جديدة مع كل شراء لحزام MobyFace.

الإيجابيات

أكثر من 3000 واجهة ساعة بشكل رسمي خيارات متحركة تصاميم مرخصة من أفلام وبرامج تلفزيونية وألعاب فيديو وعلامات تجارية

السلبيات

تفتقر إلى التخصيص

السعر: مجاني (تبدأ عمليات الشراء داخل التطبيق من 1.99 دولار)

Buddywatch – تطبيق ساعة سهل الاستخدام

وجوه ساعة ابل
وجوه ساعة ابل

يتيح لك تطبيق Buddywatch إنشاء ومشاركة مظهر الساعة مع أصدقائك بواجهة المستخدم البسيطة وسهلة التنقل. توفر ميزة فريدة من نوعها توصيات للحصول على الحزام المناسب لإقرانه مع مظهر الساعة عند التمرير عبر القائمة. إذا وجدت حزام ساعة ترغب في استخدامه ، فعند النقر على “تنزيل” ، سيأخذك مباشرة إلى تطبيق Apple Watch.

هنا يمكنك تخصيص المظهر بشكل أكبر ، كما يعلم التطبيق أي تطبيقات مطلوبة لإضافة أي تعقيدات. تم تصميم علامة التبويب “البحث” في التطبيق بشكل جيد مع فئات مختلفة لتقديمها ، مثل الصحة والرياضة والضرورية ، وغيرها ، للمساعدة في البحث عن ما تبحث عنه.

الإيجابيات

  • تغيير أيقونة التطبيق بواجهة مستخدم سهلة التنقل
  • الحصول على اقتراحات مخصصة للحصول على مظهر الساعة المثالي لإقرانه مع حزام الساعة
  • مشاركة مظاهر الساعة مع الأصدقاء

السلبيات

  • يتطلب الاشتراك في جميع الميزات

السعر: مجاني (تبدأ المشتريات داخل التطبيق من 1.99 دولار أمريكي)

هذا كل شيء لليوم ، أيها الأصدقاء!

بهذا نكون قد استعرضنا بعضًا التطبيقات المتعلقة بخلفيات وجوه ساعة Apple Watch، والتي تشمل تخصيص وجوه الساعة، وجوه الساعة المخصصة، وخلفيات حية لساعة Apple Watch، وثيمات ساعة Apple Watch، ووجوه الساعة الديناميكية والرائعة، ومعارض وجوه الساعة، وتطبيقات خلفيات ساعة Apple Watch.

هذه بعض أفضل تطبيقات وجوه Apple Watch التي يمكنك تجربتها. يمكنك أيضًا تعيين صور Portrait كوجه ساعة Apple الخاص بك. هل أنت متحمس؟ أنا كذلك! شارك تطبيق وجه الساعة المفضل لديك في التعليقات أدناه.

أسئلة يتكرر طرحها

ما هي تطبيقات الحصول على Watch Face لساعة ابل؟

تطبيقات الحصول على Watch Face لساعة ابل هي تطبيقات توفر مجموعة متنوعة من الوجوه المختلفة للساعة التي يمكن تثبيتها على ساعة ابل وتخصيصها وفقًا للذوق الشخصي.

ما هي بعض التطبيقات الشائعة للحصول على Watch Face لساعة ابل؟

بعض التطبيقات الشائعة للحصول على Watch Face لساعة ابل تشمل Watch Faces Gallery + و MobyFace و Buddywatch و Watchmaker و Facer.

كم تكلفة استخدام تطبيقات وجوه الساعة لساعة Apple Watch؟

تختلف تكلفة استخدام تطبيقات وجوه الساعة لساعة Apple Watch وذلك يعتمد على التطبيق نفسه، فبعض التطبيقات تكون مجانية وتوفر بعض الميزات المحدودة وبعضها الآخر يتطلب الدفع لفتح جميع الميزات.

هل تتوفر ميزة التخصيص الكامل في جميع تطبيقات وجوه الساعة ؟

لا تتوفر ميزة التخصيص الكامل في جميع تطبيقات وجوه الساعة، فبعضها يوفر تخصيصًا محدودًا بينما يتيح للآخرين تخصيصًا كاملاً.

ما هي تقييمات ومراجعات المستخدمين لتطبيقات وجوه الساعة المختلفة؟

تتفاوت تقييمات ومراجعات المستخدمين لتطبيقات وجوه الساعة المختلفة، ويمكن الاطلاع على تقييمات وآراء المستخدمين عند تحميل التطبيق من متجر التطبيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!