Huaweiخلفيات

تحميل خلفيات هواوي نوفا 11 ألترا

في الأسبوع الماضي، كشفت هواوي عن أحدث هواتف سلسلة نوفا، والتي تتضمن ثلاثة نماذج جديدة: نوفا 11، 11 برو و 11 الترا. يأتي النموذج برو في السلسلة مع كاميرتين أماميتين، ومعالج Snapdragon 778G، وإعداد كاميرا ثلاثية العدسة بدقة 50 ميجابكسل، ودعم للشحن السريع بقوة 100 واط، ومزايا أخرى. تتميز هواتف سلسلة نوفا من هواوي بخلفياتها المدهشة، ولا يختلف الوضع مع النموذج الجديد نوفا 11. يمكنك الآن تحميل خلفيات هواوي نوفا 11 بدقتها الكاملة.

indir 71

مواصفات هواوي نوفا 11

تتميز هواتف سلسلة نوفا الجيل القادم بدعمها لتقنية الاتصال LTE وحاليًا متاحة فقط في الصين الرئيسية. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات، دعنا نلقي نظرة سريعة على مواصفات الهواتف. تتمتع الهواتف الثلاثة بمعالج Snapdragon 778G المدعوم بتقنية 4G وتعمل على نظام التشغيل Harmony OS 3.0. بالنسبة للواجهة الأمامية، يأتي النموذجان البارزان بحجم شاشة OLED بقياس 6.78 بوصة بمعدل تحديث يصل إلى 120 هرتز ودقة شاشة 1200 × 2652 بكسل. يتوفر الهاتفان بخيارات تخزين سعة 256 جيجابايت و 512 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالكاميرات، يتميز الهاتفان كاميرا ثلاثية العدسة تضم مستشعر رئيسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة عدسة متغيرة f/1.4 وf/4.0، بالإضافة إلى مستشعر بدقة 8 ميجابكسل للعدسة الزاوية العريضة ومستشعر لدرجة حرارة الألوان بعشر قنوات. ويوجد للسيلفي مستشعران – مستشعر رئيسي بدقة 60 ميجابكسل ومستشعر بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور البورتريه.

ويأتي الهاتفان مع بطارية بسعة 4،500 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 100 واط. وتأتي الهواتف بالألوان الخضراء والسوداء والبيضاء والذهبية. يبدأ سعر 11 برو من 510 دولارًا أمريكيًا، وهذه هي التفاصيل الكاملة للهواتف الجديدة. والآن دعنا نلقي نظرة على الخلفيات.

huawei nova11 ultra 2

تحميل خلفيات Huawei Nova 11 Ultra

هذا العام، يأتي طراز هواتف سلسلة Huawei Nova بخلفيات رائعة ومميزة. تحتوي المجموعة على 15 خلفية جديدة تتميز بألوانها الحيوية وجودتها العالية بدقة 2652 × 2652 بكسل. يمكنكم الآن الحصول على جميع الخلفيات والاستمتاع بها على هواتفكم. ولمعاينة هذه الخلفيات، يمكنكم الاطلاع على الصور الموجودة أدناه التي تعرضها بجودة منخفضة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات

إذا كنت معجبًا بالصور المذكورة أعلاه وتريد استخدام خلفية الشاشة على شاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل، فيمكنك تنزيل الصور عالية الدقة باستخدام الرابط أدناه. يمكنك استخدام Google Drive لتنزيل الصور عالية الجودة.

بعد تنزيل الخلفيات ، اذهب إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية المفضلة لديك التي تريد تعيينها على شاشة هاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتح الخلفية ثم انقر على أيقونة القائمة التي تحتوي على ثلاث نقاط لتعيين الخلفية. هذا كل شيء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!