Samsung

تحديث OneUI 4.0 التجريبي على Galaxy S21 ستأتي قريبًا

أخبار سارة ، أصحاب Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra! يمكن أن تبدأ Samsung برنامج One UI 4.0 beta المستند إلى Android 12 لهاتفك قريبًا. هذا وفقًا لأحد مديري مجتمع Samsung ، الذي نشر لافتة تفيد بأن “سلسلة Galaxy S21 One UI 4 beta ستأتي قريبًا”.

يبدو أن سامسونج ستكون أسرع كثيرًا في جلب الإصدار الرئيسي التالي من Android و One UI إلى أجهزتها مقارنة بالسنوات السابقة ، وهو مثال آخر على كيفية استمرار العملاق الكوري في تحسين التحديث الخاصة بها في كل فرصة تحصل عليها. في العام الماضي ، أصدرت شركة Samsung لأول مرة الإصدار العام لبرنامج One UI 3.0 التجريبي لسلسلة Galaxy S20 في أواخر سبتمبر.

تحديث Galaxy S21 OneUI 4.0

كما ذكرت Sammobile ، شارك مدير مجتمع Samsung اعلان تكشف أن الإصدار التجريبي One UI 4.0 لهواتف Galaxy S21 و S21 + و S21 Ultra قريبًا. إعلان مكتوب باللغة الكورية وليس له تاريخ إطلاق محدد لإصدار One UI 4.0 التجريبي. يمكنك إلقاء نظرة على اللافتة أدناه:

s21 one ui 4.0 poster

هل يمكن أن يبدأ البرنامج التجريبي One UI 4.0 بعد فترة وجيزة من إطلاق Galaxy Z Fold 3 و Galaxy Z Flip 3 رسميًا؟ من المستحيل أن نقول ذلك لأن One UI 4.0 التجريبية لا تذكر أي تاريخ ، ولكن يبدو بالتأكيد أننا سنتمكن من اختبار البرنامج الجديد في وقت أقرب مما توقعنا. بطبيعة الحال ، قد يعني ذلك أيضًا أن التحديث المستقر سيصل في وقت أبكر مما نتوقعه حاليًا ، أو على الأقل هذا ما نأمله.

كما هو الحال دائمًا ، سنبقيك على اطلاع دائم بأحدث الأخبار حول One UI 4.0 و Android 12 لأجهزة Galaxy. في غضون ذلك ، يمكنك التحقق مما إذا كان جهاز Galaxy الخاص بك سيكون مؤهلاً للتحديث هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock