IOSاندرويد

كيفية تعطيل فيسبوك ماسنجر على اندرويد وآي أو إس

يأتي وقت يتعين عليك فيه ترك فيسبوك من أجل سلامتك ، وفي النهاية تقوم بإلغاء تنشيط Facebook على أمل أن تكون بعيدًا عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي. ومع ذلك ، نظرًا لكون فيسبوك مخادعًا كما هو الحال دائمًا ، فإنه لا تعطيل فيسبوك ماسنجر بعد حذف حسابك على فيسبوك . عليك أن تخطو خطوة أخرى إلى الأمام وتقوم بإلغاء تنشيط Messenger بشكل منفصل. لذلك في هذه المقالة ، قمنا بتجميع دليل بسيط لإلغاء تنشيط فيسبوك ماسنجر تمامًا ومساعدتك أخيرًا في الوصول إلى السكينة الرقمية.

إلغاء تنشيط فيسبوك ماسنجر

هنا ، ذكرنا دليلًا مباشرًا لإلغاء تنشيط Facebook Messenger على أجهزة iOS و Android.

كيفية تعطيل فيسبوك ماسنجر على اندرويد وآي أو إس

قبل المتابعة ، ضع في اعتبارك أنه سيتعين عليك أولاً إلغاء تنشيط أو حذف حساب Facebook الرئيسي الخاص بك قبل إلغاء تنشيط فيسبوك ماسنجر ما لم تقم بإلغاء تنشيط حسابك الرئيسي على Facebook ، فلن يظهر خيار “إلغاء التنشيط” في فيسبوك ماسنجر. إليك كيفية القيام بذلك.

ملاحظة: لقد أظهرنا هذه الطريقة على Messenger لنظام Android باستخدام A80 الذي يعمل بنظام Android 11. تظل عملية إلغاء تنشيط فيسبوك ماسنجر كما هي على iPhone.

  1. أولاً ، اتبع دليلنا حول كيفية حذف حسابك على فيسبوك. هنا ، بدلاً من الحذف ، تحتاج إلى اختيار “Deactivate” إذا كنت تخطط للعودة إلى منصة التواصل الاجتماعي في المستقبل. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك ، إذا قمت بإعادة تنشيط حسابك على فيسبوك، فسيتم أيضًا إعادة تمكين Facebook Messenger تلقائيًا.
1 1
  1. بعد ذلك ، افتح تطبيق Facebook Messenger على جهاز Android أو iOS الخاص بك. اضغط على صورة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى. الآن ، مرر لأسفل وافتح “القانونية والسياسات-Legal & Policies”
  2. في الجزء السفلي ، ستجد خيار “إلغاء تنشيط Messenger”. اضغط عليها ، ثم أكد قرارك عن طريق إدخال كلمة المرور الخاصة بك والضغط على زر “متابعة”. الآن ، سيتم إلغاء تنشيط فيسبوك ماسنجر على الفور ولن يتم تنشيطه إلا إذا قمت بتسجيل الدخول إلى حساب فيسبو ك الرئيسي أو تطبيق Messenger.
2
  1. ضع في اعتبارك أن إلغاء تنشيط Messenger لن يؤدي إلى حذف رسائلك ، ولكنه يجعل حسابك غير مرئي فقط للمستخدمين الآخرين. أيضًا ، لن تتمكن بعد الآن من إرسال الرسائل أو استقبالها. في حالة رغبتك في العودة إلى Messenger ، يمكنك تسجيل الدخول لاحقًا ، وستتم استعادة كل شيء. كما ذكرنا أعلاه ، بعد التعطيل ، إذا قررت تسجيل الدخول مرة أخرى إلى Messenger فقط ، فسيقوم أيضًا بتنشيط حسابك على Facebook. نعم ، يعمل Facebook بطرق غامضة ، وعلينا التعامل معها.

ملاحظة: إذا كنت تريد حذف حسابك على فيسبوك باستخدام Messenger وكل ما يتعلق بـ فيسبوك، فيمكنك القيام بذلك باستخدام من هنا. لكن تذكر ، ليس هناك عودة إلى الوراء ، ولا يمكنك استرداد حسابك بمجرد بدء عملية الحذف.

هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إلغاء تنشيط Facebook Messenger على iOS و Android. هذه العملية واضحة ومباشرة ، لكنك تحتاج أيضًا إلى تعطيل حسابك الرئيسي على Facebook.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock