Watch Facesساعات ذكية

كيفية استخدام ساعة Galaxy Watch بدون هاتف

هل تريد استخدام Galaxy Watch في وضع مستقل دون الاقتران مع هاتف؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فابق معنا حتى نهاية هذا المنشور. حسنًا ، ليس هناك شك في أنه يمكنك توصيل Galaxy Watch بأي جهاز يعمل بنظام Android و iPhone. وفي الوقت نفسه ، إذا كنت لا تريد استخدام Galaxy Watch بدون هاتف ، فتعلم هنا كيفية إعداد واستخدام وتشغيل Galaxy Watch بدون هاتف.

ومع ذلك ، فإن أكبر عيب في الساعات الذكية اليوم هو أنها تعتمد على الأجهزة المحمولة أكثر. لاستخدام غالبية الوظائف ، يجب علينا توصيل ساعتنا الذكية بهاتفنا المحمول. تضمن المزيد من العلامات التجارية الآن أن ساعاتها المتطورة لا تعتمد على الأجهزة المحمولة وتعمل بدلاً من ذلك بشكل مستقل.

علاوة على ذلك ، قدمت Samsung للمستهلكين خيار استخدام ساعتهم الذكية بدون هاتف ذكي منذ إطلاق Galaxy Watch. تعد كل من Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active 2 قائمة بذاتها. عند ممارسة رياضة، لن تحتاج إلى إحضار هاتفك المحمول.

ما هو وضع المستقل؟

عند استخدامها مع الوضع المستقل ، لا تتطلب Galaxy Watch هاتف Android أو Apple iPhone للتشغيل بعد التنشيط الأولي ، ولكن بعض الخيارات تتطلب ذلك (على سبيل المثال ، تحديثات البرامج والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك).

في الوضع المستقل ، لا يتم إقران الساعة بالهاتف الذكي وتعمل كجهاز مستقل. في وضع المستقل “Standalone” ، يمكن للساعة فقط إرسال واستقبال الرسائل ولن يكون لها حق الوصول إلى ميزات Watch manager. عندما تكون الساعة في وضع مستقل ، ستظهر حالة الارتباط في شريط اللحظات.

use galaxy watch without phone 12

كيفية إعداد واستخدام Galaxy Watch بدون هاتف

إذا لم يكن لديك هاتف محمول لتوصيل Galaxy Watch به ، أو إذا كنت لا تريد القيام بذلك لهاتفك لسبب ما ، فمن السهل جدًا القيام بذلك. قد لا تتوفر أي وظائف ، مثل التحديثات والتقويمات ، في وضع عدم الاتصال هذا. لاحظ أن هذه الساعة الذكية مصممة خصيصًا للعمل مع جهاز محمول من Samsung (على الرغم من أن هواتف الجهات الخارجية تعمل بشكل جيد أيضًا). إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من ساعتك الذكية ، فنحن نوصي بإقرانها بهاتف.

ستعمل جميع الساعات الذكية تقريبًا بدون هاتف. ستعمل التطبيقات التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت بشكل جيد بدون هاتفك. يتضمن ذلك الوقت ، والمنبه ، والمؤقت ، وساعة الإيقاف ، ومستشعرات المراقبة لتتبع الصحة. ما ستفقده ، مع ذلك ، هو إشعارات هاتفك على الساعة لأنه غير متصل في المقام الأول.

بالنسبة لـ Galaxy Watch ، إذا قمت بتوصيلها باتصال بالإنترنت (إما عبر Wi-Fi أو LTE على ساعتك) وقمت بتسجيل الدخول باستخدام حساب Samsung الخاص بك ، فيمكنك بعد ذلك تنزيل التطبيقات والمحتوى مباشرةً من متجر تطبيقات الساعة.

ملاحظة: يمكنك اتباع الخطوات التالية إذا كنت تقوم بإعداد ساعتك لأول مرة ، وإلا قم بإعادة ضبط ساعتك الذكية واتبع الخطوات التالية:

  • اضغط على “هيا بنا-let’s go” على الشاشة الأولى.
use galaxy watch without phone 10
  • قم بالتمرير لأسفل إلى أسفل الشاشة وانقر فوق رمز علامة الاستفهام (؟).
use galaxy watch without phone 113
  • مرة أخرى ، قم بالتمرير لأسفل إلى الأسفل وانقر هنا here“.
use galaxy watch without phone 13
  • اضغط على “متابعة-Continue”.
use galaxy watch without phone 6
  • اقرأ الشروط والأحكام واضغط على “موافق-Agree”.
use galaxy watch without phone 7
  • حدد المربع بجوار لقد قرأت وأوافق على كل ما سبق وانقر فوق التالي.
terms conditions watch
  • قم بتسجيل الدخول باستخدام حساب سامسونج الخاص بك أو حدد تخطي.
use galaxy watch without phone 9
  • اضبط منطقتك الزمنية وانقر فوق التالي.
use galaxy watch without phone 1
  • اضبط التاريخ و الوقت واضغط على التالي.
use galaxy watch without phone 3

انقر فوق “التالي” لإنشاء رقم سري مكون من 4 أرقام.

use galaxy watch without phone 2
  • انتظر حتى ينتهي الجهاز من الإعداد.
use galaxy watch without phone 11
  • الآن ، أنت جاهز تمامًا. يمكنك الآن استخدام Galaxy Watch بدون هاتف.
Screen 20211026 222630

هذا كل شيء. كانت هذه هي الخطوات لاستخدام Galaxy Watch كوضع مستقل أو بدون هاتف. تنطبق الخطوات المذكورة أعلاه على Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active2 وبعض ساعات Galaxy الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock