اندرويد

تحديث ColorOS 12: قائمة الأجهزة الداعمة لتحديث والميزات وتاريخ الإصدار

من المحتمل أن يكون الإصدار التالي من Android 12 هو الإصدار الأخير لنظام التشغيل Android التالي. بدأ صانعو الهواتف الذكية بالفعل العمل على المظهر المخصص التالي الخاص بهم والذي سيعتمد على Android 12. ولا يختلف Oppo ، هذا العام ، ستكشف الشركة النقاب عن ColorOS 12 ، كما يوحي الاسم ، ستعمل على أعلى نظام تشغيل Android 12. ووفقًا للتسريبات ، فإن ColorOS 12 سيجري بعض التغييرات الرئيسية في واجهة المستخدم على هواتف Oppo إلى جانب مجموعة من الميزات الأخرى. في هذه المقالة ، يمكنك استكشاف معلومات حول ميزات ColorOS 12 والأجهزة المؤهلة وتاريخ الإصدار والمزيد.

في 14 سبتمبر من العام الماضي ، أعلنت شركة Oppo عن المظهرالمخصص الحالي – ColorOS 11. تلقى عدد كبير من هواتف Oppo التي تم إطلاقها في غضون عامين بالفعل تحديث Android 11 المستند إلى ColorOS 11. ولا يزال الاختبار جاريًا لبعض الهواتف المعلقة. نظرًا لأن الشركة تنقل تركيزها إلى نظام التشغيل Android 12 الذي يعمل بنظام ColorOS 12 ، آمل أن تطرح شركة Oppo قريبًا ColorOS 11 للنماذج المعلقة. لذا ، دعنا نستكشف المزيد من المعلومات حول مظهر ColorOS 12 المخصص.

قبل الانتقال إلى قسم الميزات و تاريخ إصدار، يمكنك هنا التحقق من الأجهزة المؤهلة ColorOS 12.

أجهزة اوبو الداعمة لتحديث Android 12 / ColorOS 12

ستقوم شركة Oppo بإصدار ColorOS 12 القادم استنادًا إلى تحديث Android 12 لمجموعة من هواتف Oppo. على الرغم من أنه ، حتى الآن ، لا توجد قائمة رسمية تشاركها الشركة بشأن الهواتف التي ستحصل على المظهر القادم ، وفقًا لاتجاهات السنوات القليلة الماضية ، نتوقع أن تكون متاحة للعديد من الشركات ذات الأسعار المعقولة والمتوسطة والعليا. نطاق الهواتف.

إذا كنت تستخدم هاتف Oppo الذكي وترغب في معرفة ما إذا كان هاتفك مؤهلاً للحصول على مظهر ColorOS 12 القادم أم لا ، فإليك قائمة بالهواتف التي نأمل أن تحصل على تحديث Android 12 المستند إلى ColorOS 12. الآن دعنا ننتقل إلى القائمة.

ملاحظة: هذه ليست القائمة الرسمية المشتركة بواسطة ColorOS 12. سنستمر في تحديث القائمة وتحديث هذه المقالة بمجرد العثور على مزيد من المعلومات حول تحديث ColorOS 12.

Oppo A series

Oppo A53
Oppo A53s 5G
Oppo A54
Oppo A73 5G
Oppo A74 5G
Oppo A93
Oppo A94

Oppo F series

Oppo F17
Oppo F17 Pro
Oppo F19 Pro
Oppo F19 Pro+ 5G

Oppo Find series

Oppo Find X2
Oppo Find X2 Lite
Oppo Find X2 Neo
Oppo Find X2 Pro
Oppo Find X3
Oppo Find X3 Lite
Oppo Find X3 Neo
Oppo Find X3 Pro

Oppo K series

Oppo K7 5G
Oppo K7x
Oppo K9

Oppo Reno series

Oppo Reno 3 (4G / 5G)
Oppo Reno 3 Pro (4G / 5G)
Oppo Reno 3 Youth
Oppo Reno 4
Oppo Reno 4 Pro (4G / 5G)
Oppo Reno 4F
Oppo Reno 4Z
Oppo Reno 5 (4G / 5G)
Oppo Reno 5 Pro 5G
Oppo Reno 5F
Oppo Reno 5Z
Oppo Reno 6 5G
Oppo Reno 6 Pro 5G
Oppo Reno 6 Pro+ 5G
Oppo Reno 6Z

تم التحديث الأخير في 24 يوليو 2021 ، سنواصل تحديث القائمة ، لذا ابق على اتصال معنا. إذن ، هذه هي قائمة أجهزة Oppo التي ستحصل على تحديث Android 12 المستند إلى ColorOS 12.

تاريخ إصدار ColorOS 12

في العام الماضي ، كانت شركة Oppo واحدة من أوائل الشركات الهواتف الذكية التي كشفت عن مظهرها المخصص استنادًا إلى نظام Android 11. وقد تباهت الشركة ColorOS 11 خلال الأسبوع الأول من إصدار Android 11. نظرًا لأن Google لم تطلق بعد الإصدار المستقر من Android 12 ، لم تشارك Oppo أي كلمة بخصوص مظهرها القادم. وآمل أن تفعل الشركة الشيء نفسه هذا العام أيضًا.

سنضيف المزيد من التفاصيل حول تاريخ الإصدار ، عندما تشارك شركة Oppo رسميًا تفاصيل مظهرها القادم المعروف أيضًا باسم ColorOS 12.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!