خلفيات

خلفيات بوكو اكس 3 – Poco X3

كشفت بوكو العلامة التجارية الجديدة المنفصلة عن شاومي، عن أحدث هواتفها بوكو اكس 3 – Poco X3 بمواصفات أكثر من جيدة وتصميم أنيق.

ويحتوي الهاتف بوكو اكس 3 –Poco X3 NFC معالجا ثماني النوى من نوع سنابدراجون 732جي من شركة كوالكوم الأمريكية، ليكون بذلك أول هاتف ذكي في العالم يقدم هذا المعالج، وتقول الشركة الصينية: إنه أقوى معالجات سلسلة سنابدراجون 700 الداعمة لشبكات الجيل الرابع 4G حتى الآن.

ويقدم بوكو اكس 3 –Poco X3 NFC أيضا شاشة من نوع LCD بقياس 6.67 بوصات وبدقة 2400×1080 بكسل، مع نسبة أبعاد 20:9. وتدعم الشاشة معدل تحديث عاليًا قدره 120 هرتزًا. أما الكاميرا الأمامية فهي تأتي ضمن الشاشة وبدقة 20 ميجابكسل، مع فتحة عدسة f/2.2 ودعم تقنية لدمج البكسلات لتقديم صور ذاتية (سيلفي) أفضل في ضوء النهار.

وبحسب الشركة فإن معدل تحديث الشاشة سيتم ضبطه تلقائيا على حسب المحتوى الذي يتم عرضه على الشاشة مثلما جاء في جالكسي نوت 20 مؤخرا.

الشاشة مغطاة بطبقة حماية من نوع غوريلا غلاس 5 في حين أن الواجهة الخلفية محمية بطبقة من البولي كربون و الألومنيوم، ومستشعر البصمة مثبت في الجانب.

تحميل خلفيات بوكو اكس 3 – Poco X3

نشارك معكم الخلفيات الأصلية للهاتف بوكو اكس 3 – Poco X3 ، وتتميز الخلفيات الجديدة بتقديمها لألوان مشبعة وكثيرة وتأتي بدقة 2400×1080 أي +FHD، وفيما يلي يمكنك إلقاء نظرة على الخلفيات:

تحميل خلفيات بوكو اكس 3 – Poco X3

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock