خلفيات

خلفيات سامسونج اس 20 Galaxy S20 FE

يعد Samsung Galaxy S20 (Fan Edition) FE أحد أحدث الهواتف الذكية المتوقعة لعملاق التكنولوجيا الكوري في 2020. هناك عدد كبير من عروض Galaxy S20 FE موجودة بالفعل على الويب كون أن هذا الإصدار من الهاتف عادة يتميز ببعض الأشياء الفريدة التي تفتقر لوجودها النسخ الأساسية منه. الآن ، لدينا جميع خلفيات هاتف Galaxy S20 FE المرتقب بدقة كاملة.

على الرغم من أن سامسونج لم تعلن بعد عن هاتفها الذكي Galaxy S20 FE ، فإن جميع المواصفات بما في ذلك العروض الرسمية موجودة قد تم تسريبها. وسيحتوي الجهاز على لوحة Infinity-O مع دعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت ، مع معالج Snapdragon 865 إلى جانب عم ترددات الاتصال 5G. وأفضل شيء؟ موجد هو الخلفيات الجديدة الرائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S20 FE.

تحميل خلفيات سامسونج اس 20 Galaxy S20 FE

ربما تكون قد لاحظت أيضا أن خلفيات سامسونج جالكسي S20 فان إديشن تبدو مشابهة لهواتف سلسلة S20. نعم ، قامت سامسونج بتعديل خلفيات Galaxy S20 قليلا لجهاز Galaxy S20 FE. يأتي إصدار Fan بخمس خلفيات مدمجة جديدة إلى جانب خلفيات Dex الأربعة. من حيث الجودة ، يسعدني أن أخبرك أن كل هذه الخلفيات بدقة 2400 × 2400 بكسل . هنا يمكنك التحقق من صور المعاينة منخفضة الدقة.

خلفيات سامسونج جالكسي S20 فان إديشن رائعة وممتازة وتبدو رائعة. إذا كنت تحب صور المعاينة المدرجة أعلاه ، فيمكنك استخدام Google Drive ، لي تنزيل خلفيات Samsung Galaxy S20 FE بدقة كاملة.

تحميل خلفيات سامسونج اس 20 Galaxy S20 FE

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock