خلفيات

تحميل خلفيات ايفون 14

بعد انتظار طويل ، بدأت Apple في إرسال دعوات لحضور حدثها القادم للاعلان عن جديد الاجهزة . وإلى جانب دعوة الحدث ، تكشف Apple أيضًا عن التاريخ الرسمي. كالعادة ، ترسل Apple دعوات بخلفية جديدة. هذه خلفية رائعة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات أبل بجودة عالية.

تنظم Apple حوالي أربعة أحداث كبيرة كل عام. ويتمحور حدث سبتمبر حول حدث iPhone. سيكون حدث سبتمبر القادم هو ثاني حدث Apple هذا العام. سيتبع ذلك حدث آخر لنظامي Mac و iPadOS في أكتوبر. بالحديث عن الحدث القادم في سبتمبر ، يطلق عليه حدث Far Out. سيعقد يوم 7 سبتمبر. سيتم بث الحدث على موقع Apple و Apple TV وقناة Apple Youtube.

سيكون أبرز ما في الحدث هو الاعلان عن سلسلة الايفون 14 . لقد رأينا العديد من التسريبات المتعلقة بـ iPhone 14 . لن يتم إطلاق iPhone 14 فقط ولكن سيتم إطلاق العديد من الأجهزة الأخرى مثل Apple Watch Series 8. مثل كل عام سيكون هذا حدثًا كبيرًا. ولكن قبل تاريخ الحدث ، يمكنك الاستمتاع بخلفية الحدث.

تحميل خلفيات iPhone 14

بصرف النظر عن عمليات الإطلاق الجديدة ، هناك دائمًا سبب آخر للإثارة في حالة أحداث Apple. نعم ، نحن نتحدث عن خلفية الحدث. تشارك Apple دائمًا الدعوات بخلفية جديدة تعرض إحدى الميزات القادمة ، على الأقل في معظم الأوقات. وهذه المرة هناك خلفية جديدة أيضًا. وقمنا بتخصيص الخلفيات بألوان مختلفة. أدناه يمكنك أن ترى المعاينة.

فيما يلي خلفيات ايفون 14 pro max التي تم تسريبها بدقة عالية. ما عليك سوى تنزيله وتعيينه كشاشة قفل وخلفية للشاشة الرئيسية.

معاينة خلفيات ايفون 14

جميع خلفيات ايفون 14 متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. إذا كنت تحب الصور المذكورة سابقًا وترغب في استخدام خلفيات ايفون 14 الجديدة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه للحصول على صور عالية الدقة. نرفق هنا رابط Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات iPhone 14 Pro بدقة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock