اندرويد

شاهد OnePlus Nord الجديد يخضع لإختبارات قوية

كشفت ون بلس يوم الثلاثاء الماضي رسميًا عن هاتف ون بلس نورد 5جي OnePlus Nord 5G الذي يعد الأول في سلسلة جديدة من الهواتف التي تمتاز بسعر أقل نسبيًا مقارنة بهواتف الشركة الأخرى.

في الواقع، نحن هنا مع مقطع فيديو جديد من القناة الشهيرة JerryRigEverything يستعرض لنا الهاتف OnePlus Nord يخضع للعديد من الإختبارات بما في ذلك إختبار خدش الشاشة، وإختبار خدش الهيكل، فضلا عن إختبار الحرق، وإختبار الثني.

وبدأت قناة JerryRigEverything الاختبار بخدش الشاشة التي تمكنت من التحمل حتى المستوى السادس من الخدش المتعمد بأداة معدنية حادة، أما في المستوى السابع، فقد بدأت الخدوش تظهر بوضوح على الشاشة.

أما بالنسبة لاختبار الحرق، فقد كان هاتف OnePlus Nord قويًا بما يكفي ليتحمل الحرق المتعمد للشاشة، إذ تعافت وحدات البكسل على الشاشة بعد تعرضها للّهب لمدة 30 ثانية. ومن المثير للإعجاب بالنسبة هو صمود حساس البصمة الذي تحت الشاشة بعد الخدش بأداة معدنية حادة، حتى إنه كان يعمل بدون مشكلات بعد المستوى السابع.

وبخلاف جميع الهواتف التي اختبرتها القناة خلال المدة الماضية، خاصةً الهواتف الرائدة، فإن الهاتف لم يجتز اختبار الثني، إذ ثُني فانكسرت الشاشة. ولكن الزجاج الحامي للكاميرات الأمامية والخلفية نجح في التصدي لمحاولات الخدش باستخدام الشفرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!