DkWeb TeCH
مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

ساعة سامسونج الذكية Galaxy Watch 3

0

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

أعلنت شركة سامسونج هذا الشهر عن ساعتها الذكية الأحدث جالاكسي ووتش Galaxy Watch 3، وعن سماعتها اللاسلكية جالاكسي بدز لايف Galaxy Buds Live، وذلك خلال حدث Galaxy Unpacked الذي شهد أيضًا الإعلان عن هاتفي جالاكسي نوت 20، وجالاكسي نوت 20 ألترا، والحاسوبين اللوحيين جالاكسي تاب إس7، وجالاكسي تاب إس7 بلس، وعن الهاتف الذكي القابل للطي جالاكسي زد فولد 2 Galaxy Z Fold .

- الإعلانات -

مواصفات Galaxy Watch 3

وتأتي الساعة بحجمين، 45mm و 41mm مع شاشات بأحجام 1.4 إنش و 1.2 إنش على التوالي. هذه الشاشات من نوع Super AMOLED وتمتاز بدقة 360×360 بكسل كما أنها تأتي مع الطبقة الزجاجية الواقية Gorilla Glass DX. سيكون الإطار قابلا للدوران وسيتيح للمستخدمين المحتملين التنقل في واجهة نظام التشغيل.

- الإعلانات -

وتأتي الساعة الذكية جالاكسي ووتش 3 Galaxy Watch بجسم من الفولاذ المقاوم للصدأ، وذلك بثلاثة ألوان، هي: البرونزي، والأسود، والفضي، أو بجسم من التيتانيوم باللون الأسود. كما تأتي مع سوار من الجلد لطراز الفولاذ المقاوم للصدأ، وسوار من المعدن لطراز التيتانيوم.

- الإعلانات -

وتضم هذه الساعة الذكية المعالج Exynos 9110 الثماني النوى والذي يبلغ تردده 1.15GHz، وذاكرة عشوائية بحجم 1GB، وذاكرة داخلية بحجم 8GB، فضلا عن مودم LTE وشريحة الإتصال المدمجة eSIM.

- الإعلانات -

تمتاز Galaxy Watch 3 أيضًا بشهادة IP68 مما يعني أنها مقاومة للماء والغبار وتحمل كذلك شهادة الصلابة العسكرية MIL-STD-810G. وعلاوة على ذلك، فهي تضم بطارية بسعة 340mAh في النسخة الكبيرة الحجم، وبطارية بسعة 247mAh في النسخة الصغيرة الحجم علمًا أن هذه البطاريات تدعم الشحن اللاسلكي.

و تتميز Galaxy Watch 3 أيضا بدعمها لخاصية قياس ضغط الدم وخاصية التخطيط الكهربائي للقلب، ولكن لم يتم تفعيل هذه الميزات حاليا بسبب حاجة هذه الميزات لموافقات الهيئات التنظيمية في مختلف البلدان. كان هذا هو الحال مع Galaxy Watch Active 2 التي تم الإعلان عنها في شهر أغسطس من العام الماضي، والتي تم تفعيل خاصية التخطيط الكهربائي للقلب فيها الأسبوع الماضي.

الاسعار وقت التوفير

الساعة الذكية Galaxy Watch 3 متاحة للشراء في عدد من الأسواق، في حين ستحصل عليها أوروبا في 21 من شهر 8. كلا النسختين ستكونا متاحتين في طرازات تدعم WiFi فقط وطرازات أخرى تدعم WiFi و LTE علمًا أن هذه الساعة الذكية ستكون متوفرة بألوان تشمل النحاسي والأسود والفضي. وفيما يخص الأسعار، فهي تبدأ من 429 يورو لنسخة 41mm ومن 459 يورو لنسخة 45mm، ولكن هذه الأسعار تخص الطرازات التي تدعم WiFi فقط. وبالنسبة للطرازات التي تدعم LTE أيضًا، فهي تُكلف 50 يورو إضافية.

- الإعلانات -

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.