اندرويد

كيف تفعل الوضع الليلي في التطبيقات على أي هاتف أندرويد

لعلنا جميعا لاحظنا أن عدد كبير من التطبيقات قد حصل على ميزة الوضع الليلي (Dark Mode) بشكل مدمج! وهذا يعني أن التطبيق سيعمل بالوضع الليلي في حالة أن الجهاز نفسه يعمل بالوضع الليلي، بينما لن يمكنك أن تقوم بتفعيله أو إلغاء تفعيله بنفسك، ومثال على هذه التطبيقات نجد إنستقرام، متجر بلاي، صور قوقل.. والمزيد.
الوضع الليلي محبب للمستخدمين أكثر بكثير من الوضع العادي للتطبيقات، خاصةً أنها مريح للعين وفي نفس الوقت يوفّر من طاقة البطارية بشكل ملحوظ، لكن هذه الميزة ليست متاحة إلا لمن يمتلكون أندرويد 10 على هواتفهم أو أولئك الذين يتوافر هواتفهم على وضع ليلي من خلال واجهة الهاتف نفسه مثل MIUI و OneUI في هواتف شاومي وسامسونق على الترتيب! لكن لا تقلق، يمكنك أن تقوم بتفعيل هذا الوضع على أي هاتف يعمل بأندرويد.. أيًا كان إصداره أو نوعه.
 

كيف تفعل الوضع الليلي في إنستقرام ومتجر بلاي على أي هاتف؟

الطريقة حقا بسيطة! كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق Dark Mode من متجر بلاي ومن ثم تنصيبه، وبمجرّد فتحه ستجد أن التطبيق لا يحتوي إلا على 3 خيارات، الخيار الأول هو عدم تفعيل الوضع الليلي وتفعيل الوضع النهاري بدلًا منه، الخيار الثاني هو تفعيل الوضع الليلي بينما الخيار الثالث يعمل على تنقل الهاتف بين الوضعين الليلي والنهاري بناءًا على التوقيت.
eew
 
بمجرد أن تفعل الوضع الليلي من التطبيق فستجد أنه وبشكل سحري قد فعّل الوضع الليلي على كافة التطبيقات التي تدعم الوضع الليلي بشكل مدمج! وهذا لأن هذا التطبيق يعمل على تفعيل ميزة الوضع الليلي داخل النظام نفسه سواء كانت ظاهرة أمامك في الإعدادات أو لا.
بشكل شخصي فقد جرّبت هذا التطبيق على هاتف جالكسي NOTE5 وهو هاتف قديم يعمل بأندرويد 7 وقد نجحت الطريقة! 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!