- الإعلانات -

- الإعلانات -

تحديث سامسونج Galaxy A80 اندرويد 11 (One UI 3.1)

- الإعلانات -

قبل أيام قليلة فقط ، أطلقت شركة Samsung تحديث Android 11 لهاتفي Galaxy A50 و Galaxy A70. الآن ، ورد أن شقيقه Galaxy A80 قد تلقى تحديث One UI 3.1 الأحدث. بدأت شركة Samsung في طرح التحديث الرئيسي الثاني لنظام التشغيل لجهاز Galaxy A80. في مارس 2020 ، تلقى Galaxy A80 أول تحديث رئيسي له ، والذي كان تحديث Android 10. حان الوقت الآن للترقية الثانية ، وأحدث تصميم يحتوي على مجموعة من الميزات الجديدة والتحسينات والخصوصية المحسّنة. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث Samsung Galaxy A80 Android 11.

في الوقت الحالي ، يطرح التحديث في المناطق الأوروبية (فرنسا لتكون أكثر تحديدًا). يمكننا أن نتوقع طرحًا أوسع قريبًا جدًا. يأتي التحديث الكبير الثاني على Galaxy A80 مع تصحيح الأمان الشهري لشهر مارس 2021 إلى جانب الميزات الجديدة. يتطلب الإصدار الأحدث مجموعة كبيرة من البيانات للتحميل الجانبي ، يمكنك توصيل هاتفك الذكي بشبكة Wi-Fi مستقرة للتحميل الجانبي دون انقطاع.

تحديث Android 11 واحد قائم على واجهة المستخدم 3.1 على Galaxy A80 يحتوي على عدد كبير من الميزات الجديدة. تتضمن القائمة ميزات مثل المشاركة الخاصة ، والمشاركة القريبة ، و Samsung Free ، و Eye Comfort Shield ، وإزالة بيانات الموقع ، وميزة التبديل التلقائي ، إلى جانب بعض الميزات الأخرى. يمكنك أيضًا استخدام الميزات الأساسية لنظام Android 11. في الوقت الحالي ، لا يتوفر لنا سجل التغيير لأحدث إصدار ، وسنرفقه بهذه المقالة بمجرد توفره.

- الإعلانات -

تحديث سامسونج Galaxy A80 اندرويد 11

إذا كنت تستخدم Galaxy A80 وتنتظر تحديث Android 11 ، فسيسعدك معرفة أن جهازك سيتلقى قريبًا تحديث Android 11 المستند إلى One UI 3.1. ستحصل على التحديث ، في حالة فاتتك إشعار OTA ، يمكنك التحقق من تحديثات البرامج يدويًا.

يمكنك التوجه إلى الإعدادات> تحديثات البرامج للتحقق يدويًا من آخر التحديثات. سيعرض التحديث المتاح ، لذا انقر فوق التنزيل والتثبيت للحصول عليه على هاتفك.

إذا كنت في عجلة من أمرك ، فيمكنك تحديث جهازك يدويًا باستخدام البرامج الثابتة. يمكنك تنزيل برنامج Galaxy A80 الثابت من أداة Frija أو أداة SamFirm أو موقع SamMobile. إذا كنت تستخدم إحدى الأدوات ، فأدخل الطراز ورمز البلد الخاص بك وقم بتنزيل البرنامج الثابت. بمجرد التنزيل ، يمكنك تحديث البرنامج الثابت باستخدام أداة Odin. أوصيك بأخذ نسخة احتياطية قبل الغوص في هذه العملية. هذا هو.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. […] أداة Odin المعروفة أيضًا باسم سامسونج Flash Tool للمستخدمين فلاش أجهزة سامسونج Galaxy. لذلك ، إذا […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.