OnePlusخلفيات

خلفيات ون بلس 9 برو

قام OnePlus بكشف عن هاتفها الذكي الرائد 2021 خلال حدث الإطلاق عبر الإنترنت. وللمرة الأولى على الإطلاق ، أعلنت الشركة عن ثلاثة طرازات من تشكيلتها الأحدث. واحد من أكثر أجهزة OnePlus 9 Pro المنتظرة موجود هنا وهذه المرة ، ينضم إلى الجهاز Vanilla OnePlus 9 و OnePlus 9R الأقل تكلفة. تأتي التشكيلة الجديدة مع مستشعرات كاميرا Hasselblad و معدل التحديث 120 هرتز ودعم الشحن اللاسلكي 50 وات والمزيد. كما هو الحال دائمًا ، يحمل الجهاز أيضًا مجموعة من الخلفيات الجمالية. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 9 وخلفيات OnePlus 9 Pro وخلفيات OnePlus 9R.

خلفيات ون بلس 9 وخلفيات ون بلس 9 برو

ثم تجميع خلفيات هواتف OnePlus 9 و OnePlus 9R و OnePlus 9 Pro التي تم نزلها حديثًا مع مجموعة من خلفيات الجديدة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الخلفيات متاحة لك بدقة كاملة. هذه المرة ، يتميز هاتف OnePlus بـ 21 خلفية ثابتة جديدة إلى جانب الخلفيات 5 المتحركة. متاحة لك بدقة 1440 × 3216 بكسل. في حالة ما إذا كنت تريد التحقق من تصميم خلفيات OnePlus 9 ، فراجع قسم المعاينة.

معاينة خلفيات OnePlus 9 و خلفيات OnePlus 9 Pro

OnePlus 9 Pro Wallpaper 17 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 18 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 16 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 13 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 10 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 15 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 9 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 21 t dkweb
OnePlus 9 Pro Wallpaper 22 t dkweb

تحميل خلفيات OnePlus 9 Pro

خلفيات OnePlus 9 متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل خلفيات OnePlus 9 Pro لهاتفك. نرفق هنا الرابط المباشر Google Drive الذي يمكنك من خلاله تحميل هذه الخلفيات بدقة كاملة.

تحميل الخلفيات المتحركة OnePlus 9 Pro

إذا كنت تريد الخلفيات المتحركة التي تأتي مع OnePlus 9 Pro الجديد ، فهي عبارة عن 5 خلفيات متحركة هي أيضًا ملفات فيديو بامتداد .mp4 ويمكنك استخدامها على أي هاتف iPhone أو Android عبر تطبيق Google Wallpapers.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!