- الإعلانات -

- الإعلانات -

خلفيات ون بلس 9 برو

- الإعلانات -

قام OnePlus بكشف عن هاتفها الذكي الرائد 2021 خلال حدث الإطلاق عبر الإنترنت. وللمرة الأولى على الإطلاق ، أعلنت الشركة عن ثلاثة طرازات من تشكيلتها الأحدث. واحد من أكثر أجهزة OnePlus 9 Pro المنتظرة موجود هنا وهذه المرة ، ينضم إلى الجهاز Vanilla OnePlus 9 و OnePlus 9R الأقل تكلفة. تأتي التشكيلة الجديدة مع مستشعرات كاميرا Hasselblad و معدل التحديث 120 هرتز ودعم الشحن اللاسلكي 50 وات والمزيد. كما هو الحال دائمًا ، يحمل الجهاز أيضًا مجموعة من الخلفيات الجمالية. هنا يمكنك تنزيل خلفيات OnePlus 9 وخلفيات OnePlus 9 Pro وخلفيات OnePlus 9R.

خلفيات ون بلس 9 وخلفيات ون بلس 9 برو

ثم تجميع خلفيات هواتف OnePlus 9 و OnePlus 9R و OnePlus 9 Pro التي تم نزلها حديثًا مع مجموعة من خلفيات الجديدة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن هذه الخلفيات متاحة لك بدقة كاملة. هذه المرة ، يتميز هاتف OnePlus بـ 21 خلفية ثابتة جديدة إلى جانب الخلفيات 5 المتحركة. متاحة لك بدقة 1440 × 3216 بكسل. في حالة ما إذا كنت تريد التحقق من تصميم خلفيات OnePlus 9 ، فراجع قسم المعاينة.

معاينة خلفيات OnePlus 9 و خلفيات OnePlus 9 Pro

- الإعلانات -

تحميل خلفيات OnePlus 9 Pro

خلفيات OnePlus 9 متاحة الآن للتنزيل للهواتف الأخرى أيضًا. فيمكنك استخدام الرابط أدناه لتنزيل خلفيات OnePlus 9 Pro لهاتفك. نرفق هنا الرابط المباشر Google Drive الذي يمكنك من خلاله تحميل هذه الخلفيات بدقة كاملة.

تحميل الخلفيات المتحركة OnePlus 9 Pro

إذا كنت تريد الخلفيات المتحركة التي تأتي مع OnePlus 9 Pro الجديد ، فهي عبارة عن 5 خلفيات متحركة هي أيضًا ملفات فيديو بامتداد .mp4 ويمكنك استخدامها على أي هاتف iPhone أو Android عبر تطبيق Google Wallpapers.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.