مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

كيفية توثيق حساب Snapchat (خطوة بخطوة)

0

- الإعلانات -

Snapchat هو تطبيق وسائط اجتماعية شهير يستخدم كثيرًا من قبل المراهقين والمشاهير على حد سواء. يستخدم الأشخاص Snapchat لإرسال الصور أو اللقطات كما هي معروفة للأصدقاء أو الجمهور ، اعتمادًا على من يرغبون في مشاركتها. يمكن للمستخدمين إرسال هذه اللقطات وحتى وضعها كقصة تبقى لمدة 24 ساعة. مع وجود الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون Snapchat ، فإن عددًا قليلاً من الشخصيات الشهيرة وحتى الأشخاص العاديين ينتهي بهم الأمر مع العديد من الأشخاص الذين ينتحلون صفتهم. هذا هو المكان الذي يلعب فيه وجود ملف تعريف سناب شات تم التحقق منه. تابع القراءة لمعرفة كيفية التحقق على Snapchat.

على عكس منصات التواصل الاجتماعي الأخرى حيث يمكنك التقدم للحصول على حساب تم التحقق منه ، لا يوجد لدى Snapchat أي خيار. سيضيف Snapchat شارة تم التحقق منها إلى حسابات المشاهير تلقائيًا. يتحقق Snapchat تلقائيًا من ملف التعريف ، وبناءً على معايير مختلفة ، سيضيف رمز تعبيري أو شارة تم التحقق منها على الفور. لذا ، إذا كنت ترغب بطريقة أو بأخرى في إضافة شارة تم التحقق منها إلى حساب Snapchat الخاص بك وجعلها كلها شرعية و التحقق منها.

كيفية توثيق حساب سناب شات 2021

إلى جانب دليل كيفية التحقق من حساب على سناب شات ، سنقوم أيضًا بطرح بعض الأسئلة الشائعة في هذه المقالة. دعنا نتحقق من السؤال الأكثر شيوعًا الذي يدور في ذهن الجميع.

كم عدد المتابعين على سناب شات ليتم توثيق حسابك على Snapchat؟

إذا كنت شخصًا يمتلك مؤسسة تجارية أو منشئ محتوى أو أحد المشاهير ، فيمكنك توثيق حسابك على Snapchat الخاص بك، فيمكنك أيضًا محاولة التقدم للحصول على حساب موثق. ومع ذلك ، سيُطلب منك أن يكون لديك ما لا يقل عن 1000 متابع أو أكثر وعدد كبير من المشاهدات حول قصصك. عندها فقط ستتمكن من التحقق من حسابك على Snapchat.

كما أوضحنا من قبل ، لا يوجد خيار مباشر لأي شخص لملء نموذج والتقدم ببساطة للتحقق كما هو الحال مع Facebook وحتى Instagram لهذه المسألة. ومع ذلك ، هناك نوع من الحل البديل أو بالأحرى طريقة يمكنك استخدامها . يجب أن تضع في اعتبارك أنه لا يتم التحقق من حسابات الجميع طوال الوقت. يعتمد بشكل أكبر على الحظ وعوامل مثل عدد المتابعين والمشاهدات على Snapchat الخاص بك! يمكنك محاولة اتباع هذه الخطوات على أمل التحقق من حسابك.

- الإعلانات -

الخطوات لطلب توثيق حسابك على على سناب شات

  1. افتح Snapchat واضغط على صورة ملفك الشخصي.
  2. سيتم نقلك الآن إلى صفحة ملف تعريف Snapchat الخاصة بك.
  3. اضغط على أيقونة “الإعدادات-Settings ” الموجودة أعلى يمين شاشة ملفك الشخصي.
  1. بمجرد دخولك إلى صفحة الإعدادات ، ستحتاج الآن إلى التمرير حتى تجد قائمة الدعم والنقر فوق “أحتاج إلى مساعدة-I Need Help“.
  2. ستظهر الآن صفحة دعم Snapchat. اضغط على زر “اتصل بنا-Contact Us” الكبير.
  3. ضمن ما يمكننا مساعدتك به ، حدد خيار “لا يمكنني الوصول إلى حسابي- I can’t access my account“.
  4. بعد ذلك ، سيتم إعطاؤك المزيد من الخيارات للاختيار من بينها.
  5. في إخبارنا بالمزيد من الخيارات ، حدد” أرى رسالة خطأ عند تسجيل الدخول- I see an error message when I log in“.
  1. قم بالتمرير أكثر قليلاً حتى ترى بحاجة إلى مساعدة في شيء آخر. اضغط على نعم.
  2. الآن سيكون هناك نموذج يمكنك ملؤه. سيتعين عليك إدخال تفاصيل مثل اسم المستخدم والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول والجهاز والتاريخ منذ أن كنت تواجه هذه المشكلة.
  3. في خيار المرفقات ، يمكنك إضافة صورة من هويتك القانونية الصادرة عن جهة حكومية.
  4. بعد ذلك في مربع النص الكبير ، سيتعين عليك كتابة شرح المشكلة حيث يحاول شخص آخر انتحال شخصية حسابك وتريد التحقق من حسابك حتى لا يضلل المحتال أصدقاؤك ومتابعوك.
  5. تأكد من إرسال شرح مناسب ومقنع للغاية حتى يفهم الفريق ويكون على ما يرام في التحقق من ملفك الشخصي.

وستلاحظ أنك ستتلقى بعد ذلك رسالة بريد إلكتروني تتحدث عن نفس الأمر في غضون يومين إلى ثلاثة أيام وأي سبب لعدم توثيق حساب Snapchat . إذا لم يتم اتوثيقه في المحاولة الأولى ، فانتظر مرة أخرى لبضعة أيام ثم املأ النموذج مرة أخرى. تذكر أيضًا أن هذه الخطوات لن تساعد دائمًا في توثيق حسابك على Snapchat.

كما ذكرت في البداية ، إذا كان لديك العديد من المتابعين وحصلت على أكثر من 50 ألف مشاهدة لقصص Snapchat الخاصة بك ، فمن المحتمل أن يتمكن Snapchat من توثيق تلقائيًا من حسابك.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.