الويندوز

برنامج لتشغيل اليوتوب لسطح المكتب وكن أول من يجربها

7

كل من يستخدم  الوندوز ووبحث في أي وقت عن تطبيق  اليوتوب في متجر Microsoft ، فييعلم أنه لن يحصل على  أي شئ من هذا القبيل . ولكن الآن وصلت تطبيقات الويب التقدمية  PWA والذي سيحدث تغييرًا إيجابيًا لنظام تطبيقات Windows 10 ، والآن لدينا واحد من هذا النوع من التطبيقات  لموقع YouTube. 
كان Twitter هو التطبيق الأول الذي انتقل إلى تطبيقات الويب التقدمية PWA ، و في حين وجد البعض أن هذا النوع من التطبيقات أكثر وظيفية وقابل للتحديث من UWP ،  لكن البعض الآخر لا يزال ينظر إليها على أنها “اختصارات المتصفح” ، ومع ذلك فهي تعمل بشكل مستقل وهو الأهم من هذا كله.

تم نشر التطبيق من قبل طرف ثالث تحت شعار مشروع يسمى “Windows revival project ” ، وهي مبادرة لجلب المزيد من تطبيقات PWA إلى متجر الوندوز ، ويقدم تطبيق YouTube PWA إمكانية الوصول المباشر إلى اليوتوب باستخدام أيقونة مستقلة عن المتصفح لا أقل ولا أكثر ، وهو ما يمكن أن يفعله أيضا المستخدمين باستعمال متصفح Edge  أوChrome ، حيث يمكن إنشاء اختصار لليوتوب بهذه الطريقة .

Capture3r

هذا هو فقط المثال الأول لما قد يمكن أن يكون عليه كثير من التطبيقات في المستقبل. فعلىالرغم من أن PWA  يفتح بابًا جديدًا لوصول المزيد من التطبيقات إلى متجر Microsoft ، إلا أنه لسوء الحظ هذه النوعية شبيهة لاختصارات المواقع والخدمات عبر الأنترنت.

يمكنك تحميل تطبيق YouTube PWA للوندوز من الرابط التالي : YouTube PWA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!