ألعاب

تفاصيل الطلب المسبق والسعر المتوقع لـ GTA 6

على الرغم من أن الإعلان المنتظر بشدة للعبة GTA 6 لن يكون متاحة قبل عام 2025، إلا أن ذلك لم يمنع اللاعبين من طرح الأسئلة. بجانب السؤال عما إذا كانت GTA 6 ستكون متوافقة مع جميع المنصات، فإن استفساراً كبيراً لدى اللاعبين هو حول تفاصيل الطلب المسبق والتسعير لـ GTA 6. بينما ليس لدينا الكثير من المعلومات الرسمية من Rockstar، إلا أن لدينا أنماط كافية للقيام ببعض التخمينات المنطقية. لذلك، دون إطالة، دعونا نتحدث عن التوقعات المتوقعة لتفاصيل الطلب المسبق والتسعير لـ GTA 6.

GTA 6 official poster

تفاصيل التوقعات المتوقعة للطلب المسبق لـ GTA 6

للأسف، يمكننا فقط إجراء بعض التخمينات المنطقية بشأن الطلب المسبق لـ GTA 6 وسعره. بناءً على إصدارات الإطلاق السابقة، يمكننا استنتاج بعض الارتباطات بما يمكنك طلبه مسبقًا عندما يتم إدراج اللعبة في النهاية.

عندما فتحت GTA 5 نفسها للطلب المسبق، كانت هناك ثلاث إصدارات يمكنك شراؤها. وتشمل ذلك الإصدار القياسي، الإصدار الخاص، وإصدار المجموعة. جاء الطلب المسبق القياسي مع اللعبة وكتيب وخريطة. أما الإصدار الخاص فقد أعطى اللاعبين اللعبة، خريطة النموذج الأساسي، بعض العناصر الرقمية داخل اللعبة، وكتاب فولاذي. بينما أعطى إصدار المجموعة لك المزيد من العناصر الرقمية، وكل شيء من الإصدار الخاص، وحقيبة أمان، وقبعة Los Santos.

اتبعت أيضًا لعبة Red Dead Redemption 2 دورة إصدار مماثلة. بالإضافة إلى الإصدار القياسي، يمكنك شراء إصدار خاص، وإصدار نهائي، وإصدار مجموعة.

بما أن ذلك كان الحال، يبدو أن Rockstar تحب بوضوح إصدار إصدارات مختلفة من الألعاب مع حوافز مناسبة للمشترين المرتبطة بها. لذا، نتوقع خيارات إطلاق طلبات المسبق المماثلة لـ GTA 6. وهذا يعني أننا يجب أن نحصل على إصدار خاص، ونهائي، وإصدار مجموعة.

تاريخ إطلاق الطلب المسبق المتوقع لـ GTA 6

كشفت Rockstar عن طلبات المسبق لـ GTA 5 لجهاز PS3/Xbox 360 في نوفمبر 2012. وكان هناك فجوة سنوية بين الطلب المسبق والإطلاق.

ومنذ أن GTA 6 ستصدر أيضًا بعد عامين من الإعلان في ديسمبر 2023، فإننا نتوقع أن تبدأ طلبات المسبق لـ GTA 6 في وقت ما في نهاية عام 2024 وتستمر حتى الإطلاق الفعلي. وسيتم هذا بما يتماشى مع الجدول الزمني المعتاد للطلب المسبق لـ GTA مع إعطاء الجميع ما يكفي من الوقت للتحضير للعبة.

السعر المتوقع لـ GTA 6

بالإضافة إلى الطلبات المسبق، أكبر شيء نرغب جميعًا في معرفته هو تسعيرة لعبة GTA 6 المتوقعة. عندما تم إطلاق GTA 5 للأجهزة المنزلية، كانت تبلغ 59.99 دولارًا للإصدار القياسي و 69.99 دولارًا للإصدار الخاص والإصدار المجموعة على التوالي. واستمرت التسعيرة على هذا النحو في إطلاقات PS4 و Xbox One. ومع ذلك، تم رفع تسعيرة إصدارات PS5 و Xbox Series X/S إلى 70 دولارًا.

وبناءً على الاتجاه السابق لـ Rockstar، نتوقع أن يكون سعر GTA 6 69.99 دولارًا. وقد يحصل الإصدارات الخاصة في نهاية المطاف على زيادة قدرها 10 دولارات. لذا، إذا قامت شركة Rockstar Games بإطلاق إصدار خاص ونهائي، فيجب أن يتم بيعهما بسعر 79.99 و 89.99 دولارًا على التوالي. بالطبع، قد يزيد هذا السعر مع تطور الصناعة.

في الوقت الحالي، يتم تسعير معظم الإصدارات المجمعة عادةً بين 210 دولارات بدون اللعبة و 250 دولارًا أو أكثر مع اللعبة. نتوقع أن يتم إطلاق الإصدار المجمع بسعر يتراوح حوالي 250 دولارًا. وبالتالي، نظرًا لأن لدى شركة Rockstar Games تاريخًا في إطلاق إصدارات مجمعة لـ GTA 5 و RDR 2، نتوقع أن يتبع السعر هذا النطاق.

نأمل أن تكون لديك الآن فكرة أفضل عن تفاصيل طلبات المسبق والتسعير لـ GTA 6. هل تعتقد أن هذه التسعيرات المتوقعة مبررة؟ شاركنا آرائك في التعليقات أدناه!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!