Samsungخلفيات

خلفيات سامسونج جلاكسي

الخلفيات شيء يلعب دورًا مهمًا في الجهاز. إنه يجعل الجهاز يبدو أفضل ولذلك يستخدم المصنّعون هذه الخلفيات لعرض أجهزتهم. لطالما كانت Samsung إحدى الشركات المصنعة التي تتضمن خلفيات من الدرجة الأولى على هواتف Galaxy الذكية. وكما تعلم ، فإن الشاشة على هواتف Samsung رائعة حقًا وخلفيات تجعلها أفضل. لقد شاركنا العديد من خلفيات هواتف Samsung وهنا الأرشيف للجميع. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Samsung .

تم تصميم خلفيات على كل هاتف بناءً على العديد من الأسباب مثل عامل الشكل وحجم الشاشة والمزيد. ولهذا السبب نرى خلفيات فريدة ومعقولة على كل جهاز. تمتلك Samsung واحدة من أفضل مجموعات خلفيات . وقد شاركنا خلفيات الأسهم لجميع هواتف Samsung تقريبًا التي تم إصدارها في السنوات الماضية على الأقل.

خلفيات سامسونج

هذا أرشيف لمجموعة من خلفيات Samsung والتي ستساعدك على تتبع الخلفيات المتاحة. أيضًا ، سيتيح لك الانتقال إلى مقالة ورق الحائط التي تريدها. إذا كنت من محبي خلفيات Samsung ، فهذا دليل مفيد. لنبدأ ببعض هواتف Samsung الشهيرة.

خلفيات Galaxy Z Fold 3

سامسنج Galaxy Z Fold 3 هو نسخة محسنة من آخر هاتف 2 Galaxy Z Fold. ستتمكن أيضًا من رؤية مجموعة خلفيات الجديدة والهاتف القابل للطي الجديد. نظرًا لأنه هاتف قابل للطي ، فقد صممت Samsung خلفيات تناسب عامل الشكل. مفهوم خلفية الشاشة هو نفس مفهوم آخر هاتف قابل للطي. ليس فقط الخلفية الثابتة ، ولكن الجهاز يحزم أيضًا بعض الخلفيات الحية المذهلة التي يمكنك الحصول عليها هنا.

خلفيات Galaxy Z Flip 3

إنه أحدث هاتف في سلسلة Galaxy Flip والذي يأتي مع مجموعة رائعة من الخلفيات المصممة خصيصًا للهواتف Flip. يحتوي على خلفيات لكل من الغلاف والشاشة الرئيسية. المجموعة يمكنك تنزيلها بجودة عالية. يحتوي Flip 3 أيضًا على خلفية متحركة رائعة تحدث عندما نفتحه. يمكنك التحقق من خلفية حية هنا.

خلفيات Galaxy S21

تحتوي السلسلة على ثلاثة هواتف ذكية Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra. ومثل الهواتف الذكية الأخرى من سلسلة Galaxy S ، يأتي هذا أيضًا مع مجموعة رائعة من الخلفيات بتصميم فريد من ألوان المسحوق المختلفة. يوجد مجموعةمن الخلفيات. تحقق من رابط التحميل. وتقدم سلسلة Galaxy S21 أيضًا خلفيات حية مذهلة يمكنك الحصول عليها هنا.

خلفيات Galaxy S21 FE

بدأت سلسلة Fan Edition بـ S21 وهدفها الرئيسي هو منح تجربة S21 بميزانية محدودة. على الرغم من أن الجهاز يأتي مع خلفيات S21 ، إلا أنك ستجد بعض الخلفيات الرائعة الجديدة أيضًا. هناك إجمالي 8 خلفيات يمكنك تنزيلها.

خلفيات Galaxy Note 20

تحتفظ Samsung بخلفيات جيدة لسنوات خاصة على الهواتف الرئيسية. تحتوي سلسلة Galaxy Note 20 أيضًا على مجموعة رائعة من الخلفيات التي يمكنك استخدامها لإعداد الشاشة الرئيسية لجهازك.

خلفيات Galaxy A72

سامسنج Galaxy A72 ليس استثناءً عندما يتعلق الأمر بخلفيات رائعة. يأتي مع مجموعة من خلفيات تجريدية من تصميمات مختلفة. يوجد مجموعة من الخلفيات يمكنك تنزيلها من الرابط.

مجموعة خلفيات سامسونج

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!