مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

كيفية لعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر على ويندوز 11

0

- الإعلانات -

هل تريد حقًا تثبيت PUBG Mobile وتشغيله على الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows 10/11؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فأنت في المكان الصحيح. في هذا الدليل ، ستتعلم كيفية تثبيت PUBG Mobile وتشغيلها على جهاز كمبيوتر شخصي وكمبيوتر محمول على ويندوز 11/10.

منذ طرحها في عام 2018 ، استحوذت PUBG Mobile على صناعة الألعاب ، وأصبحت اللعبة المحمولة الأكثر لعبًا. تحتوي اللعبة على رسومات ممتازة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الأسلحة والملابس وخيارات أخرى. لديها أكثر من 500 مليون عملية تنزيل وتم تسميتها اللعبة الأكثر شعبية على متجر Play store من قبل اللاعبين.

ومع ذلك ، يمكن تنزيل PUBG Mobile مجانًا على كل من أجهزة Android و iOS. بينما يحب العديد من اللاعبين اللعبة الرائعة على هواتفهم الذكية ، يجد البعض صعوبة في اللعب على شاشة صغيرة كهذه. نتيجة لذلك ، يعتقدون أن لعب لعبة PUBG Mobile على جهاز كمبيوتر ، والذي يحتوي على شاشة أكبر وأدوات تحكم أسهل ، سيكون أكثر ملاءمة.

كيف تلعب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر

إذن ، إليك خطوات تثبيت PUBG Mobile وتشغيلها على جهاز كمبيوتر:

الخطوة 1: قم بتنزيل Gameloop.

dasda

الخطوة 2: بمجرد التنزيل ، انقر فوق ملف gameloop.exe لتثبيت محاكي Gameloop.

الخطوة 3: انقر فوق تثبيت في هذه الشاشة.

- الإعلانات -

الخطوة 4: انتظر حتى تكتمل عملية التثبيت.

Screenshot 2021 10 10 234816

الخطوة 5: بمجرد تثبيت Gameloop ، قم بتشغيله. اكتب PUBG MOBILE في مربع البحث ثم انقر فوق تثبيت.

الخطوة 6: انتضار تحميل الملف لذي حجمه1.21 جيجابايت.

pumobile

أخيرًا ، قم بتشغيل لعبة PUBG MOBILE ، وقم بتنزيل الملف المطلوب ، وقم بتسجيل الدخول ثم استمتع بـ PUBG MOBILE على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows 11/10.

هذا كل شيء. كانت هذه خطوات لتنزيل PUBG mobile وتثبيته وتشغيله على جهاز الكمبيوتر. من الجدير بالذكر أن المحاكي سيقدم لك ميزة على اللاعبين الآخرين لأنهم سيستخدمون عناصر التحكم باللمس ، ولكن سيكون لديك إعداد أصلي للماوس ولوحة المفاتيح. أيضًا ، نظرًا لأن اللعبة تدرك أنك تلعب على محاكي ، فقد يستخدم الخصوم الذين تواجههم نفس الإستراتيجية.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.