اندرويد

طريقة ارسال رسالة واتس اب بدون حفظ رقم الاتصال

واتس اب هو أحد أكبر تطبيقات المراسلة ويضم أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم. و قدم ميزات رائعة مثل مجموعات واتس اب ، ومشاركة موقعك المباشر في واتس اب ، وحتى القدرة على إرسال رسائل لنفسك في واتس اب . تقدم الشركة الكثير من الميزات المفيدة ولكنها تبخل على الوظائف الأساسية ، أي القدرة على إرسال رسالة إلى مستخدمي WhatsApp دون حفظ رقم هواتفهم. ومع ذلك ، هناك العديد من الحلول لهذه المشكلة ، وسنشرح كيف يمكنك بسهولة إرسال رسالة إلى شخص ما على واتس اب دون إضافة رقم الاتصال الخاص به.

ارسال رسالة واتس اب بدون حفظ الرقم

إذا كنت تعمل ، على سبيل المثال ، في توصيل الطلبات ، فليس من المعقول بالنسبة لك تخزين كل تلك الأرقام التي يمكنك التواصل معها من أجل التواصل بهؤلاء العملاء من أجل توصيل الطلب إليهم على العنوان التي يريدون.في هذا الدليل ، قمنا بتضمين طريقة لإرسال رسائل واتس اب دون حفظ أرقام على الهواتف.

  1. قم بتنزيل تطبيق Click to chat WhatsApp على هاتفك الأندرويد .
  2. افتح التطبيق وقم بكتابة الرقم الذي تريد مراسلته، كما هو موضح في الصورة.
  3. سوف يتم فتح محادثة خاصة بهذا الرقم على تطبيق الواتس اب لديك مباشرة ويمكنك البدء بمراسلة الرقم.
bit.ly 3L4Elov
Screenshot 20230302 204526
برنامج ارسال رسائل واتساب بدون حفظ الرقم

حسنًا ، هذه هي الطريقة التي يمكنك استخدامها لإرسال رسائل إلى مستخدمي WhatsApp دون إضافة أرقام الاتصال الخاصة بهم. ولكن إذا كنت صاحب عمل وتحتاج إلى إرسال رسائل نصية إلى مستخدمين جدد دون حفظ أرقامهم ، فنحن نقترح استخدام هذه الطريقة. آمل أن تكون قد وجدت هذا الدليل مفيدًا في حل مشكلة سهلة في WhatsApp. إذا كانت لديك أي شكوك ، فأخبرنا بها في التعليقات أدناه ، وسنساعدك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!