ألعاب

كيف تلعب Cyberpunk 2077 على الهواتف الذكية ؟

Cyberpunk 2077 هو أهم موضوع في مجتمع الألعاب. تم إطلاق اللعبة رسميًا في 10 ديسمبر 2020 عبر منصات مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم وخدمات الألعاب السحابية ؛ بعد تأجيل الإطلاق عدة مرات. يتوفر Cyberpunk 2077 بسهولة على Google Stadia و Xbox One و PlayStation 5 و Xbox Series X و Series S و Microsoft Windows (PC) أيضًا. كما ترى ، لا يوجد ذكر للجوال أو Android أو iOS في القائمة أعلاه. ومع ذلك ، لا يزال بإمكانك لعب Cyberpunk 2077 على الهاتف المحمول باستخدام خدمات الألعاب السحابية مثل Google Stadia أو Nvidia Geforce Now. مزيد من التفاصيل أدناه.

على الرغم من عدم وجود لعبة Cyberpunk 2077 للجوال ، فلا يزال بإمكانك تشغيلها على أي شاشة تقريبًا مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى أجهزة تلفزيون. بفضل اختراع خدمات الألعاب السحابية المذهلة مثل Google Stadia و Nvidia Geforce Now. إذا كنت لا تعرف ما هي هذه الخدمات ، فلا داعي للقلق لأنها أسماء جديدة جدًا ولكنها قوية.

باختصار ، يتم تثبيت الألعاب الموجودة على خدمات الألعاب السحابية هذه فعليًا على خادم بعيد (في هذه الحالة Google cloud أو خوادم Nvidia) ويمكنك بشكل أساسي بدء تشغيل اللعبة من أي شاشة تقريبًا بما في ذلك الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المكتبية ومتصفحات الكمبيوتر المحمول ونظام التشغيل Chrome الأجهزة اللوحية أو أجهزة تلفزيون Android أو عبر Chromecast ، وحتى جهاز التحكم ولوحات المفاتيح المفضلة لديك (المتوافقة مع HID). أفضل جزء هو عدم وجود متطلبات للأجهزة.

بالنسبة لأجهزة Android و iOS ، هناك تطبيق مخصص لـ Google Stadia و Nvidia Geforce Now. ومع ذلك ، قد يكون هناك رسوم اشتراك لاستخدام خدماتهم. بعض الألعاب مجانية ويمكن شراء بعضها من متاجرها المخصصة.

لذلك كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Google Stadia أو تطبيق Nvidia Geforce على جهاز Android أو iPhone من الأسفل والبدء في تشغيل Cyberpunk 2077 على الهاتف المحمول!

هنا مقطع Cyberpunk 2077 على Stadia :

Cyberpunk 2077 على الهواتف الذكية على جوجل ستاديا

كان Cyberpunk 2077 قابلاً للتشغيل بالفعل على Google Stadia قبل ساعات من الأنظمة الأساسية الأخرى. بينما يعد Stadia اسمًا جديدًا نسبيًا في صناعة الألعاب ، فإن أكبر ميزة لاستخدام هذه الخدمة هي أنها مدعومة من Google. لذلك يمكنك بالتأكيد الوثوق في اتصال الخادم السلس باستخدام Google Stadia. عمليات التثبيت والتشغيل تكاد تكون فورية.

يمكنك الاطلاع على جميع التفاصيل حول Cyberpunk 2077 في منشور مدونة مجتمع Stadia الرسمي هنا بما في ذلك السعر وتاريخ الإطلاق والمزيد

Cyberpunk 2077 على الهواتف الذكية على نفيديا جيفورسي Now

Nvidia هو اسم معروف في صناعة الألعاب. بعد وقت قصير من إعلان Google عن Stadia ، أصدرت Nvidia خدمة الألعاب السحابية الخاصة بها والتي تسمى Geforce Now. بينما لا تزال الخدمة قيد التقدم ، إلا أن لديهم بعض العناوين الحصرية التي لم تتوفر بعد على Stadia. الأهم من ذلك ، أنها تدعم أيضًا متاجر الطرف الثالث مثل GOG.com و Steam و Epic Games Store.

يمكنك الاطلاع على آخر تحديثات Cyberpunk 2077 لـ Geforce Now في منشور تحديثات الإصدار الرسمي هنا.

للأسف ، Geforce Now غير متاح في متجر تطبيقات Apple. لذلك قد لا تتمكن من لعب Cyberpunk 2077 على أجهزة iPhone باستخدام Geforce Now. لا يزال بإمكانك استخدام خدمة Stadia لذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock