اندرويد

تحميل متجر هواوي AppGallery أحدث إصدار

Huawei AppGallery هو متجر تطبيقات متوفر عالميًا من هواوي . يمكن للمرء أن يجد معظم تطبيقات Android الرسمية التي طورها العديد من مطوري Android في جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك ، فهو يتكون أيضًا من جميع التطبيقات التي طورتها الشركة المصنعة الصينية لهواتف Huawei و Honor الذكية. ويمكنك هنا تحميل أحدث إصدار من هواوي AppGallery APK.

مر عام تقريبًا منذ أن فرضت حكومة دونالد ترامب الحظر التجاري على هواوي. مع هذا ، فإن معظم أجهزة Huawei و Honor التي تم الإعلان عنها بعد الحظر التجاري مفقودة مع Google Play Services و Play Store. نتج عن ذلك أرقام مبيعات ضعيفة لهواتف Huawei و Honor الذكية في جميع أنحاء العالم.


في هذا السيناريو ، قدمت Huawei بديلاً ليس سوى خدمات Huawei Mobile Services و Huawei AppGallery. على الرغم من أن AppGallery قد تم تثبيته مسبقًا على أجهزة Huawei ، إلا أنه سيصبح بعد ذلك أكثر أهمية.

تمامًا مثل متاجر التطبيقات الأخرى ، تأتي Huawei AppGallery أيضًا مع فئات مختلفة من التطبيقات. بعض الفئات الأعلى هي الاتصالات وألعاب الفيديو والتصوير والتمويل والمزيد. داخل كل فئة ، ستجد مجموعة من التطبيقات المختلفة بالطبع.

تتضمن التطبيقات المعلومات الخاصة و لقطات شاشة ومعلومات عامة حول ميزات التطبيقات والعدد التقريبي للتنزيلات وبالطبع رابط التنزيل. يمكنك أيضًا التحقق من حجم التطبيق باستخدام هذا الرابط.

ميزات تطبيق Huawei AppGallery

  • 4 طبقات حماية ضد تهديدات البرامج الضارة.
  • اختيار التطبيقات على أساس تفضيلات المستخدم.
  • قوائم تطبيقات مختلفة.
  • مدير التطبيق الذي ينفذ التحديثات التلقائية.
  • القسائم وكوبونات الخصم وامتيازات VIP لمستخدمي Huawei و Honor.

تحميل أحدث إصدار من Huawei AppGallery

التثبيت: قبل تثبيت AppGallery APK ، تأكد من تثبيت Huawei Mobile Services ، وتم تمكين “مصادر غير معروفة” (الإعدادات> التطبيقات). قم بتنزيل تطبيق Huawei AppGallery APK من الرابط أعلاه وقم بتثبيته كملف APK عادي. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة بعناية لتثبيت متجر تطبيقات Huawei بنجاح. بمجرد الانتهاء من ذلك ، أعد تشغيل جهازك وابدأ في تنزيل تطبيقاتك المفضلة من Huawei AppGallery.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!