خلفياتRealme

خلفيات Realme UI 2.0 الرسمية بجودة عالية

Realme UI 2.0 هو أحدث نظام تشغيل لهواتف Realme المبني على Android 11. وعلى الرغم من عدم توفره في شكل مستقر ، فقد قامت الشركة بإطلاق الإصدارات التجريبية. وهذا يمنحنا الفرصة للحصول على خلفيات Realme UI 2.0. وكالعادة ، سنشارك مجموعة الخلفيات الكاملة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme UI 2.0 بالجودة الأصلية.

تفاصيل Realme UI 2.0

Realme UI هو نظام تشغيل مخصص لأجهزة Realme تم تقديمه منذ حوالي عام. بعد إصدار Android 11 . سيعتمد Realme UI 2.0 على Android 11. تلقت بعض أجهزة Realme مؤخرًا تحديث Realme UI 2.0 .

يأتي Realme UI 2.0 مع مجموعة من الميزات الجديدة لراحة المستخدم. سيشمل معظم ميزات Android 11. توفر واجهة Realme UI الجديدة المزيد من الخيارات للتخصيص ، مثل أنه يمكنك الآن إضافة ألوان مميزة مختلفة للتصميم المنعش. ستحصل ميزة Always on Display.

في Realme UI 2.0 ، أضاف realme أيضًا أنواعًا مختلفة من الوضع المظلم .

المجموعة الجديدة من خلفيات Realme UI 2.0 التي سنشاركها هنا.

خلفيات Realme UI 2.0 الرسمية

قامت ريلمي بعمل جيد في تصميم خلفيات على هواتفهم ونظام التشغيل. هذه المرة أيضًا ستحصل على مجموعة جيدة من خلفيات المضمنة في Realme UI 2.0 OS. لم يظهر التحديث للجمهور بعد ، لذا قد لا تجد هذه الخلفيات على أجهزة ريلمي. لكننا تمكنا من الحصول على مجموعة خلفيات Realme UI 2.0. إذا كنت تريد إلقاء نظرة على تصميم هذه الخلفيات ، فراجع قسم المعاينة.

معاينة خلفيات Realme UI 2.0

تحميل خلفيات Realme UI 2.0

توجد 6 خلفيات لـ Realme UI 2.0. وجميع هذه الخلفيات مصممة جيدًا بحيث تبدو رائعة على شاشة عالية الدقة أو شاشة أفضل. إذا كنت تحب خلفيات المعيانة ، فأنت ستحب هذه المجموعة أيضًا. جميع الخلفيات الست متوفرة بالجودة والدقة الأصلية بدقة 1080 × 2400 بكسل. يمكنك تنزيل خلفيات Realme UI 2.0 من روابط Google Drive أدناه.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock