Samsungاندرويد

كيفية جعل خلفية شاشة هاتف سامسونج تتغير تلقائياً بنظام أندرويد 13

هل تريد ضبط تغيير خلفية الشاشة الرئيسية بشكل تلقائيً على هواتف سامسونج جالاكسي الخاصة بك؟ إذا كان الأمر كذلك، فهذا الدليل خاص بك. في هذا الدليل، سوف تتعلم كيفية جعل خلفية شاشة سامسونج تتغير تلقائيًا على One UI 5.1 والمستندة إلى نظام التشغيل أندرويد 13 باستخدام ميزة الأوضاع والروتينات.

أفضل طريقة للحصول على شعور جديد على هاتفك الذكي إذا كنت تشعر بالملل من رؤية نفس الشيء في كل مرة تنظر فيها إليه هي تغيير الخلفية. على الرغم من أن العملية بشكل عام بسيطة، إلا أنه يتعين عليك بذل بعض الجهد في ذلك. سيكون الخيار الأكثر ذكاءً السماح لهاتفك بالتعامل مع هذا الأمر بدلاً منك. بالتأكيد، هناك بعض الطرق لجعل هاتفك يتغير خلفيته اعتمادًا على يوم في الأسبوع.

لماذا تستخدم نفس الخلفية على شاشة الصفحة الرئيسية وشاشة القفل الخاصة بك في جميع الأوقات عندما يمكن لتطبيقات تغيير الخلفيات الآلية تغييرها كل ثانية أو دقيقة أو ساعة؟

نحن جميعًا نغير خلفية هواتفنا الذكية بشكل منتظم. ومع ذلك، فإن العثور على الخلفية المناسبة لمزاجنا يكون أحيانًا تحديًا. حتى تطبيقات الخلفيات تشعر أحيانًا بالقيود عندما يتعلق الأمر بتحديد خلفية رائعة لهاتفنا الذكي.

كيفية جعل خلفية شاشة Samsung تتغير تلقائياً (One UI 5.1)

في حين أنكم جميعاً تعلمون أنه لا يوجد طريقة مباشرة لتغيير خلفية شاشة الصفحة الرئيسية من وقت محدد على أجهزة Galaxy. ومع ذلك ، يمكنك جعل هاتف Samsung يغير خلفية شاشة الصفحة الرئيسية تلقائيًا عن طريق إنشاء وضعيات داخل ميزة الوضع والروتينات.

هنا كيفية القيام به:

  1. افتح تطبيق الإعدادات وحدد “الوضعيات والروتينات”.
  2. اذهب إلى علامة التبويب “الوضعيات” وحدد “إضافة وضع”.
جعل خلفية شاشة Samsung تتغير تلقائياً
  1. اكتب اسم الوضع واختر اللون والأيقونة. اضغط على “تم”.
جعل خلفية شاشة Samsung تتغير تلقائياً
  1. حدد “تشغيل التلقائي” واضغط على “فترة الوقت”.
جعل خلفية شاشة Samsung تتغير تلقائياً 2
  1. حدد وقت البدء والانتهاء. حدد الوقت وحدد كل أيام الأسبوع. اضغط على تم.
  2. اضغط على تم.
جعل خلفية شاشة Samsung تتغير تلقائياً 1
  1. حدد خيار خلفية الشاشة الرئيسية بالضغط على خيار خلفية الشاشة من قائمة الخلفيات.
  2. حدد خلفية واضغط على “تم”.
Sans titre 9

مثل الخطوات المذكورة أعلاه، يتعين عليك إنشاء وضع خلفية شاشة أكثر. تأكد من تحديد فترة زمنية مثل 8 إلى 11 مساءً، و 10 إلى 12 منتصف الليل، و 12 إلى 1 صباحًا. إذا كنت ترغب في تغيير خلفية الشاشة الرئيسية تلقائيًا كل ساعة، فيجب عليك إنشاء 24 وضعًا للخلفية.

Screenshot 20230409 145833 Modes and Routines

هذا كل شيء. هكذا يمكنك تغيير خلفية شاشة هاتف سامسونغ تلقائيًا على واجهة One UI 5.1 التي تعتمد على نظام Android 13 باستخدام ميزة الأوضاع والروتينات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!