- الإعلانات -

- الإعلانات -

تخطيط القلب ECG في ساعات سامسونج يصل الى 31 دولة جديدة من بينها دولة عربية

- الإعلانات -

أعلنت شركة Samsung اليوم إطلاق ميزة تخطيط القلب (ECG) والاشعار بعدم انتظام نبضات القلب في 31 دولة إضافية من بينها الإمارات . كانت هذه الوظيفة مقتصرة في السابق على المستخدمين في كوريا الجنوبية. تعمل سامسونج على تقديمه إلى المزيد من البلدان.

الميزة ستعمل مع Galaxy Watch 3 وGalaxy Watch Active 2 .

يحتوي كل من Galaxy Watch 3 و Galaxy Watch Active 2 على الأجهزة المطلوبة التي تمكنهما من قياس ضغط دم المستخدم وتخطيط القلب (ECG). يمكن الوصول إلى الميزة من خلال تطبيق Samsung Health Monitor .

واجهات ساعات سامسونج الذكية Watch faces المدفوعة

يمكن لشركة Samsung أخيرًا تقديم هذه الميزات لمزيد من المستخدمين

- الإعلانات -

تم منح تطبيق سامسونج Health Monitor علامة CE في ديسمبر 2020 ، مما مكّن الخدمة من التوسع إلى 28 دولة أوروبية. علامة CE هي علامة إدارية تؤكد أن المنتج متوافق مع لوائح السلامة والصحة والبيئة الخاصة بالاتحاد الأوروبي.

الدول جديدة المدعومة

ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين في النمسا ، بلجيكا ، بلغاريا ، كرواتيا ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، إستونيا ، فنلندا ، فرنسا ، ألمانيا ، اليونان ، المجر ، أيسلندا ، أيرلندا ، إيطاليا ، لاتفيا ، ليتوانيا ، هولندا ، النرويج ، بولندا ، البرتغال ستتمكن الآن رومانيا و سلوفاكيا و سلوفينيا و إسبانيا و السويد و سويسرا و المملكة المتحدة من استخدام ميزة مراقبة ECG وضغط الدم لساعة سامسونج الذكية الخاصة بهم. أطلقت Samsung التطبيق أيضًا في تشيلي وإندونيسيا والإمارات العربية المتحدة ، وبذلك يصل إجمالي عدد الدول المدعومة إلى 31 دولة.

تقيس الساعات الذكية من سامسونج ضغط الدم من خلال تحليل موجة النبض الذي يتم تتبعه باستخدام مستشعرات مراقبة معدل ضربات القلب. تعمل وظيفة مخطط كهربية القلب من خلال تحليل النشاط الكهربائي للقلب من خلال جهاز استشعار. سيحتاج المستخدمون إلى تثبيت تطبيق Samsung Health Monitor على كل من ساعتهم الذكية وهاتف Galaxy الذكي لاستخدام هذه الميزات. يتم تثبيت التطبيق تلقائيًا على الساعة الذكية عند تحديث البرامج الثابتة الخاصة بها إلى أحدث إصدار عبر تطبيق Galaxy Wearable.

تقول الشركة أن تطبيق Samsung Health Monitor سيتم طرحه للمستخدمين في 4 فبراير.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.