خلفيات

خلفيات ونغمات Microsoft Surface Duo

أطلقت Microsoft هاتفا ذكيًا جديدا يسمى سيرفس دوو. إنه هاتف ذكي قابل للطي يتحول إلى جهاز لوحي حسب الرغبة. على الرغم من أنه قد لا يكون جهازًا حقيقيًا قابل للطي مثل Galaxy Z Fold ، إلا أن Surface Duo يشبه إلى حد كبير هاتف بشاشة مزدوجة مع شاشتين متصلتين ببعضهما البعض.

وتبلغ سماكة الجهاز 4.8 ملم بشكله غير المطوي، ووفقًا لمايكروسوفت، فإن هذا سيجعله أنحف جهاز محمول في السوق، ومع ذلك، فإن السماكة ترتفع إلى 9.6 ملم تقريبًا حين طيه.

بالنسبة للمواصفات ، الجهازيحتوي على معالج من نوع سنابدراجون 855 من كوالكوم مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت… يعمل على نظام Android 10 وليس Windows 10 أو Windows X كما هو متوقع. ويضم سيرفس دوو خلفيات جيدة. يمكنك تنزيل خلفيات Surface Duo بدقة كاملة.

تحميل خلفيات Microsoft Surface Duo

إليكم الخلفيات الرسمية من Microsoft Surface Duo بدقة عالية جدًا تبلغ 2670 × 1726 بكسل. و ستبدو هذه الخلفيات مذهلة على الهواتف أو الأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو أي شاشة.إليك صورة المعاينة منخفضة الدقة التي يمكنك التحقق منها قبل تنزيل الصورة كاملة الدقة.

تحميل خلفيات Microsoft Surface Duo

تحميل نغمات Microsoft Surface Duo

ستجد هنا نغمات مايكروسوفت سيرفس دوو 2020 المذهلة. يأتي في ملف مضغوط. لذا قم بفك الظغط عنه من تخزين الهاتف وستخدمه كنغمة رنين.

تحميل نغمات Microsoft Surface Duo

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!