خلفيات

خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 الرسمية

أطلقت سامسونج أخيرًا هواتفها القابلة للطي التي طال انتظارها في حدث Unpacked  . جالكسي زد فولد 4 و Galaxy Z Flip 4 هما أحدث جيل من الأجهزة القابلة للطي. يأتي كلا الجهازين مع الكثير من التحسينات. مثل Z Flip 4 ، يأتي Galaxy Z Fold 4 الجديد أيضًا مع بعض الخلفيات الجديدة. وهنا يمكنك تنزيل خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 بجودة عالية.

يعد الجيل الرابع جالكسي فولد أحد أكثر الهواتف المنتظرة لهذا العام. ولم يكن هناك أي أسبوع حرفيًا في الأشهر القليلة الماضية لم نشهد فيه أي تسريبات حول Z Fold 4 أو Z Flip 4. بعد العديد من التسريبات والعرض ، أعلنت Samsung أخيرًا عن Galaxy Z Fold 4 و Galaxy Z flip 4.

بدءًا من التصميم ، قامت Samsung هذا العام بتخفيض الطول ولكنها زادت من عرض الجهاز. أيضًا ، تم تقليل حجم المفصل وأصبح التجعد أقل وضوحًا مما هو عليه في Z Fold 3. الشاشة الداخلية مقاس 7.6 بوصة QXGA + AMOLED ، في حين أن الشاشة الخارجية 6.2 بوصة HD +. كلاهما يدعم معدل تحديث 120 هرتز. يأتي الهاتف القابل للطي مع معالج Snapdragon 8+ Gen 1.

يقترن Galaxy Z Fold بذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 256 جيجابايت / 512 جيجابايت / 1 تيرابايت. يحتوي الهاتف على إعداد للكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل + 12 ميجابكسل + 10 ميجابكسل. والكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل وهي أسفل كاميرا الشاشة ، بالإضافة إلى وجود كاميرا بدقة 4 ميجابكسل. يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة وشحن سريع بقوة 25 وات. مثل Z Flip4 ، فإنه يحتوي أيضًا على بعض الخلفيات الجديدة التي يمكنك تنزيلها هنا.

تحميل خلفيات Galaxy Z Fold 4

لا تخيب سامسونج أبدًا عندما يتعلق الأمر بالخلفيات. حتى الهواتف ذات الميزانية المحدودة والهواتف متوسطة المدى تأتي مع خلفيات جيدة. و Galaxy Z Fold 4 هو هاتف متميز ولذا فهو يحتوي على خلفيات رائعة أيضًا. خلفية Samsung Galaxy Z Fold 4 ليست جيدة تمامًا مثل الخلفيات الموجود على Z Fold 3. التصميم المختلف وخيارات الألوان على خلفية Galaxy Z Fold 4 كان من الممكن أن تجعلها تبدو أفضل. لكن بشكل عام تبدو جيدة أيضًا. للحصول على خلفيات عالية الجودة. يمكنك مشاهدة معاينة خلفية شاشة Galaxy Z Fold 4 في القسم التالي.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4

تحميل خلفيات جالكسي زد فولد 4

تبدو الخلفيات المجردة دائمًا مثيرة للإعجاب ولا تختلف خلفيات s22 الاصلية بجودة عالية الدقة. إذا كنت تحب هذه الخلفيات، فيمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابط Google Drive مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج جالكسي زد فولد 4 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock