خلفيات Google Pixel 5 الرسمية

- الإعلانات -

1

- الإعلانات -

طرحت Google جهاز جوجل بيكسل 5 الجديد. هاتف Pixel 5 الجديد هو هاتف متوسط يدعم 5G. لقد ظل في التسريبات لمدة شهر على الأقل ومعظم مواصفات الجهاز قد ثم تسريبها بالفعل. يأتي Pixel 5 أيضًا مع خلفيات فريد من نوعه متوفر الآن للتنزيل. وهنا يمكنك تنزيل خلفيات غوغل بيكسل 5 بجودة HD .

هذا هاتف من الفئة المتوسط وله مواصفات رائعة للأجهزة لأداء مذهل. ونحن نعلم أن هواتف Google معروفة بأداء الكاميرا المذهل. ونفس الشيء نحصل عليه في بيكسل 5. إنه جهاز مذهل بتصميم رائع وأجهزة مطلوبة. دعونا نتحقق الآن من مواصفات الجهاز.

يأتي Google Pixel 5 بشاشة رائعة مقاس 6 بوصات. إنها شاشة FHD + مع حماية Corning Gorilla Glass 6. كما نعلم دائمًا إصدارات هواتف غوغل بأحدث نظام تشغيل اندرويد ، يعمل Pixel 5 أيضًا على أحدث إصدار من اندرويد 11 ومن المتوقع أن يتلقى الجهاز ثلاثة تحديثات رئيسية على الأقل لنظام Android. نظرًا لأنه هاتف متوسط المدى ، فإنه يأتي مع معالج Snapdragon 765G المميز لشبكة 5G والذي يأتي مع وحدة معالجة الرسومات Adreno 620 المدمجة.

تحميل خلفيات Google Pixel 5

إذا كنت قد شاهدت صورة Pixel 5 ، فلا بد أنك لاحظت خلفية العرض الخاصة بها والتي تعكس علامة 5G الكبيرة في شكل عمل فني. لحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على الخلفيات التي سنشاركه معك. تبدو خلفية الشاشة رائعة . حاليًا ، لدينا خلفية واحدة فقط في مجموعة خلفيات Pixel 5 ولكن سرعان ما سنقوم بالتحديث بخلفيات جديدة عندما يكون لدينا هذه الخلفيات بالجودة الأصلية. يمكنك التحقق من معاينة الخلفيات المتاحة.

- الإعلانات -

ملاحظة: فيما يلي الصور المعاينة للخلفيات . المعاينة ليست بالجودة الأصلية ، لذا لا تحمل الصور. استخدم رابط التنزيل الموضح في قسم التنزيل أدناه.

تعد Google من بين أفضل العلامات التجارية التي تعرف بأهمية الخلفيات. و متوفر بجودة عالية ودقة أعلى وبالتالي يمكنك استخدامه في الأجهزة عالية الدقة. تتوفر خلفية على خلفيتين للتنزيل من Pixel 5. يمكنك تنزيل خلفية Google Pixel 5 من روابط Google Drive.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

تعليق 1
  1. […] كل من Pixel 4a و Pixel 5 ببعض الخلفيات الإبداعية المثيرة للإعجاب وستكون […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.