OnePlusخلفيات

تحميل خلفيات ون بلس Nord CE 3 Lite

في الأسبوع الماضي، قدمت شركة وان بلس أحدث هواتفها الذكية ذات السعر المعقول من فئة المتوسطة، والتي تحمل اسم OnePlus Nord CE 3 Lite. يأتي هذا الهاتف الذكي من فئة المتوسطة الجديد بشريحة Snapdragon 695 5G، وكاميرا 108 ميجابيكسل، وشحن سريع بقوة 67 وات، وشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز. كما تتضمن شركة وان بلس أحدث هاتف من سلسلة Core Edition خلفيات مذهلة، يمكنكم تنزيلها من هنا خلفيات ون بلس Nord CE 3 Lite.


أطلقت شركة وان بلس الهاتف الجديد Nord CE 3 Lite في الأسواق الهندية والأوروبية. قبل الانتقال إلى قسم الخلفيات، هنا نظرة سريعة على مواصفات الهاتف الجديد. يأتي الهاتف بشاشة IPS LCD بحجم 6.72 بوصة وكاميرا امامية مثقبة ودعم لمعدل تحديث الشاشة 120 هرتز. يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 695 5G ويعمل على نظام التشغيل OxygenOS 13.1 المبني على Android 13.

من حيث الكاميرات، يأتي هاتف OnePlus Nord CE 3 Lite مزودًا بوحدة كاميرا ثلاثية العدسة، تتضمن كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. وبالنسبة للسيلفي، يوجد كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل. يأتي هاتف OnePlus Nord CE 3 Lite في نوعين – 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 128 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي + 256 جيجابايت من التخزين الداخلي. يتميز الهاتف ببطارية سعة 5,000 مللي أمبير ويدعم الشحن السريع بقوة 67 وات. تطرح شركة وان بلس الهاتف الجديد في أوروبا بسعر 330 يورو / 300 جنيه إسترليني. هذه هي مواصفات هاتف Nord CE 3 Lite الجديد، دعونا الآن نلقي نظرة على الخلفيات.

خلفيات وان بلس Nord CE 3 Lite

يأتي هاتف OnePlus Nord CE 3 Lite بألوان Pastel Lime و Chromatic Gray. ونعم، هناك خلفيات جديدة على متن الهاتف لكل من الألوان. بإجمالي تسع خلفيات متوفرة مع Nord CE 3 Lite، وسوف يسعدنا أن نخبركم أن جميع الخلفيات متاحة الآن. تحتوي المجموعة على عدد من الخلفيات و مثيرة للإعجاب، وجميع هذه الخلفيات بدقة 1080 × 2400 بكسل. وفيما يلي صور معاينة منخفضة الدقة للخلفيات الجديدة.

ملاحظة: هذه الصور هي معاينة لخلفيات الشاشة ومجرد إستعراض للخلفيات الأصلية وليست بالدقة الكاملة. استخدم رابط التنزيل الذي يتم تقديمه في قسم التنزيلات أدناه.

معاينة خلفيات OnePlus Nord CE 3 Lite

تحميل خلفيات وان بلس Nord CE 3 Lite

حمّل خلفيات OnePlus Nord CE 3 Lite هل ترغب في استخدام أيٍ من خلفيات الشاشة المدرجة أعلاه على شاشة الصفحة الرئيسية أو شاشة القفل في هاتفك الذكي؟ يمكنك تنزيل هذه الخلفيات بدقة عالية الدقة على هاتفك الذكي باستخدام الروابط المدرجة أدناه، حيث سنرفق ربط لـ Google Drive.

حمّل خلفيات وان بلس Nord CE 3 Lite (Google Drive)

بمجرد تنزيلها، انتقل إلى مجلد التنزيلات ثم اختر الخلفية التي تريد تعيينها على شاشة الصفحة الرئيسية أو شاشة القفل في هاتفك الذكي. قم بفتحها ثم انقر على أيقونة القائمة المكوّنة من ثلاث نقاط لتعيين الخلفية. وهكذا تم.

يمكنك أيضًا زيارة موضوعنا: خلفيات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy S23

0%

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!