IOSاندرويد

كيفية ايقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على اليوتيوب

ميزة التشغيل التلقائي الصامت على YouTube – الموجودة في على الصفحة الرئيسية و الاشتراكات . بالنسبة ، إذا تم تشغيل مقطع الفيديو تلقائيًا لفترة طويلة جدًا أثناء التمرير عبر التطبيق، فسيتم إضافة الفيديو إلى سجلك ، حتى إذا لم تنقر عليه. ثم إذا قررت مشاهدة الفيديو في وقت لاحق ، فسيبدأ مباشرة من حيث توقف التشغيل التلقائي. هذه المراوغات وحدها كافية لتجعلك ترغب في سحب القابس عند التشغيل التلقائي تمامًا. لحسن الحظ ، هناك طريقة لحذفه من YouTube الخاصة بك.

إلغاء تنشيط التشغيل التلقائي على YouTube

ايقاف التشغيل التلقائي لمقاطع الفيديو على اليوتوب .عندما تنتقل إلى شاشة يوتيوب الرئيسية ، يبدأ تشغيل الفيديو دون أي صوت بغض النظر عن النظام الأساسي. إذا كنت تواجه مشكل بسبب هده ، فستكون هذه المقالة مفيدة لك. إليك كيفية منع التشغيل التلقائي للفيديوهات على اليوتيوب .

افتح تطبيق اليوتيوب للجوال وانقر على صورة الملف الشخصي الظاهرة في الزاوية العلوية اليمنى.

ثم بدلاً من الانتقال إلى علامة التبويب التشغيل التلقائي ضمن قائمة الإعدادات (حيث تتوقع أن تكون) ، توجه إلى “عام-General”. سترى “التشغيل بدون صوت في الخلاصات-Muted playback in feeds”.

فإن اسم هذا الإعداد مربك للغاية. بدلاً من كتم صوت الفيديو أو إلغاء كتمه في خلاصتك (يتم كتم صوت التشغيل التلقائي دائمًا حتى تنقر على الفيديو) ، يتحكم هذا الخيار في الواقع في ما إذا كانت مقاطع الفيديو المكتومة ستبدأ تلقائيًا في التشغيل عند التمرير عبر YouTube.

How to disable autoplay on the YouTube home and subscriptions tabs 5 329x658 1

بمجرد النقر على “التشغيل الصامت في الخلاصات- Muted playback in feeds ” ، تظهر الخيارات من هناك مباشرة إلى الأمام: يعني وضع “التشغيل دائمًا” الافتراضي أن مقاطع الفيديو ستبدأ في التشغيل التلقائي في خلاصاتك طالما يتوفر اتصال بالإنترنت. “Wi-Fi فقط” محجوزة لأولئك المتصلين بشبكة Wi-Fi. بعد ذلك ، سيمنع “إيقاف” مقاطع الفيديو من التشغيل التلقائي في خلاصاتك ، هذه الفترة. اختر هذا الخيار الأخير ، لا مزيد من مقاطع الفيديو التي لم تتم مشاهدتها والتي تملأ سجلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!