مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

تقول MICROSOFT أن الأجهزة غير المدعومة يمكنها الآن تشغيل WINDOWS 11

0

- الإعلانات -

تعلن Microsoft اليوم أنها لن تمنع الأشخاص من تثبيت Windows 11 على معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة. بينما أوصة مايكروسوفت بمتطلبات الأجهزة لنظام التشغيل Windows 11 – والذي يلتزم به إلى حد كبير – لن يتم فرض قيود لتثبيت نظام التشغيل إلا عند محاولة الترقية من Windows 10 إلى Windows 11 من خلال Windows Update. هذا يعني أن أي شخص لديه جهاز كمبيوتر به معالج قديمة ولا يجتاز اختبار الترقية رسميًا يمكنه المضي قدمًا وتنزيل ملف ISO لنظام التشغيل Windows 11 وتثبيت نظام التشغيل يدويًا، تأتي هذه المعلومات إلينا عبر Verge.

قالت Microsoft إنها لن توصي بهذا الخيار الجديد لتنزيل Windows 11 على أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة غير المدعومة لأنها لا تستطيع ضمان الموثوقية المناسبة ، وبالتالي ، ستمتنع حتى عن الإعلان عن طريقة الترقية هذه إلى الإصدار الجديد من 11 Windows ، بدءًا من Windows 10. .

يعد هذا تغييرًا كبيرًا إلى حد ما يضمن أيضًا عدم توقف الكثير من أجهزة الكمبيوتر في نظام التشغيل Windows 10 نظرًا لأنه من السهل جدًا تنزيل Windows 11 ، حيث يتعين على المستخدم تنزيل ملف ISO وتثبيت Windows 11.ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك ، فهذه عملية سهلة إلى حد ما.

تثبيت ويندوز 11 على اجهزة الغيرمدعومة

- الإعلانات -

كما أن الحد الأدنى من المواصفات والمتاح لمعظم المستخدمين ، حيث يحتاج المستخدمون فقط إلى معالج بسرعة 64 بت بسرعة 1 جيجاهرتز مع اثنين أو أكثر من النوى وذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ، إلى جانب سعة تخزين تبلغ 64 جيجابايت على الأقل.

إلى جانب تحديث Windows 11 ، قالت Microsoft إنها ستصلح قائمة الحد الأدنى لمتطلبات النظام الخاصة بها من أجل إضافة المزيد من المعالجات ، بعضها من سلسلة Intel Core X ، وسلسلة Xeon W ، وشريحة Intel’s Core 7820HQ الموجودة في Surface ستوديو 2 من الشركة نفسها.

تجدر الإشارة إلى أن Microsoft قد ذكرت أنها لن تدعم وحدات المعالجة المركزية Zen 1 ، حيث قامت باختبارها لكنها خلصت إلى عدم وجود إضافة إلى قائمة وحدة المعالجة المدعومة.

تخطط Microsoft أيضًا لإجراء تغييرات على تطبيق PC Health الخاص بها لعرض إضافة وحدات المعالجة Intel الجديدة وإعلام المستخدم بأنه يحتاج إلى استخدام Secure Boot إذا لزم الأمر. كل هذا سيسهل تنزيل أحدث إصدار من Windows والاستمتاع بالميزات والفوائد الجديدة لآخر تحديث من Microsoft.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.