- الإعلانات -

- الإعلانات -

برنامج مشاركة الوايفاي من الكمبيوتر

- الإعلانات -

اليوم سوف نقدم لكم احد افضل البرامج التي تساعد في توزيع الواي فاي من الكمبيوتر في بيتك او عملك ليستعمله افراد العائلة او الاصدقاء ، كما ان هذه الخدمة التي سوف نقدم لكم في توزيع الواي فاي من الكمبيوتر من نفس كرت الواي فاي الان هي احد افضل حلول في عدم توفرك على الباسورد الواي فاي  .

تحميل أفضل برامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي لتوزيع الانترنت من جهاز الكمبيوتر واللابتوب الخاص بك، تستطيع إنشاء شبكة WiFi أو وايرلس عبر تحويل الجهاز إلى Router يقوم بتوزيع وبث النت إلى أجهزة الكمبيوتر الأخرى والهواتف المحمولة بكفاءة عالية، هذه البرامج تساعدك على تحويل جهاز الكمبيوتر إلى شبكة واي فاي حقيقية لبث الانترنت إلى باقي الأجهزة، مع التحكم الكامل في اختيار اسم الشبكة والباسورد الخاص بها وإعدادات الأمان والحماية للشبكة من داخل البرنامج، بإمكانك تنزيل برنامج توزيع الانترنت على جهازك وتثبيته بسهولة كبيرة، ثم البدء في إنشاء شبكتك الخاصة بالإعدادات التي تناسبك، ومن ثم سيقوم جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب الخاص بك بتوزيع الانترنت وبثه مباشرة من الجهاز إلى أي جهاز كمبيوتر آخر أو هاتف محمول.

أفضل البرامج لتحويل جهاز الكمبيوتر واللابتوب إلى راوتر WiFi أو Wirless

برنامج Baidu WiFi Hotspot

برنامج بث شبكة الواي فاي Baidu WiFi Hotspot كان مدمج ضمن أدوات برنامج Baidu PC Faster المعروف، ولكن تم طرحه كبرنامج مستقل بذاته بعد ذلك بسبب الشهرة الكبيرة التي نالها هذا البرنامج الرائع، حيث أصبح من ضمن أفضل برامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي، والذي يساعد جميع المستخدمين على بث وتزيع النت من جهاز الكمبيوتر إلى باقي أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الأخرى بسرعة كبيرة، يتيح للمستخدم إمكانية توصيل النت إلى أي جهاز كمبيوتر أو هاتف محمول بدون كابل أو سلك.

يستخدم برنامج Baidu WiFi Hotspot لإنشاء شبكة واي فاي خاصة على الكمبيوتر وبث الانترنت من جهاز الكمبيوتر إلى باقي الأجهزة بدون الحاجة إلى الراوتر، حيث يقوم البرنامج بتحويل جهاز الكمبيوتر المكتبي أو اللابتوب إلى راوتر WIFI لتوزيعه النت إلى جميع الأجهزة بحرية تامة، يساعد على الاستغناء عن شراء راوتر هوائي أو وايرلس، في حالة كنت تمتلك راوتر لايدعم تقنية توزيع الانترنت عبر الواي فاي، فيمكنك تنزيل برنامج Baidu WiFi Hotspot وعمل شبكة واي فاي خاصة بك وتحويل الكمبيوتر إلى راوتر هوائي بدون الحاجة إلى شراء راوتر جديد.

برنامج Wi-Host

من أفضل برامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي الموجودة معنا في هذه القائمة هو برنامج Wi-Host، هو برنامج مجاني لتحويل جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows أو جهاز الكمبيوتر المحمول (Laptop) إلى نقطة اتصال واي فاي WiFi Hotspot لمشاركة اتصال الإنترنت من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أي جهاز آخر قريب منك بدون أي تكاليف مادية.

- الإعلانات -

برنامج Wi-Host هو برنامج مجاني ومحمول لنظام التشغيل Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 8.1 تم إنشاؤه بواسطة “Cedric Poottaren” والذي يحول الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي المزوّد بشبكة Wi-Fi إلى نقطة Hotspot تتيح لك المشاركة اتصالك بالاتنترنت مع الأجهزة الأخرى التي تدعم Wi-Fi مثل الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى. عبارة عن تطبيق محمول حتى لا تحتاج إلى تثبيته. ما عليك سوى تشغيل التطبيق كمسؤول بالنقر بزر الماوس الأيمن على ملف التطبيق وتحديد خيار “تشغيل كمسؤول”.

إذا كنت تبحث عن كيفية تحويل الكمبيوتر إلى نقطة اتصال Wi-Fi وكيفية إنشاء اتصال لاسلكي خاص بك لمشاركة الانترنت مع باقي الأجهزة لديك بالمجان، وحتى إذا كان لديك محول لاسلكي في الكمبيوتر الشخصي أو الكمبيوتر المحمول، فيمكنك تحويل الكمبيوتر إلى نقطة اتصال Wi-Fi ومن ثم ستكون قادراً على مشاركة اتصال الإنترنت بالكمبيوتر الخاص بك مع الأجهزة الأخرى التي لديها ميزة Wi-Fi بسهولة، عبر تنزيل برنامج Wi-Host على جهازك واستخدامه في القيام بهذه المهمة.

برنامج  RedAdHoc

البرنامج يشتغل على نظام الويندوز لجميع الاصدارات 7 و 8 و 10 ، وعمله الخاص هو توزيع الانترنت عن طريق الواي فاي ليستفيد جميع من حولك ، كما انه برنامج اسباني مجاني  له واجهة سهلة في الاستخدام ، وحجمه صغير جدا ولكن عمله اكبر من حجمة بالاضعاف المضاعفة  .

كيفية التشغيل امر جد سهل ، فقط يمكنك تحميل البرنامج تم تثبيته في النظام وفتحه وتبع الخطوات مثل المعتدي Next … ، بعدها انتظر حتى يقوم بتحديث ويبدأ في كتابة اسم الواي فاي ورقم السري وتختار اخذ الانترنت من الكيبل او الواي فاي .

برنامج Connectify Hotspot

برنامج Connectify Hotspot من أفضل برامج تحويل الكمبيوتر إلى راوتر واي فاي WiFi أو وايرلس مجاناً، الذي يوفر لك إنشاء هوت سبوت خاصة لربط جميع الأجهزة الخاصة بك بسهولة كبيرة بشبكة الواي فاي الموجودة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك، برنامج Connectify Hotspot يحول حاسوبك إلى راوتر افتراضي (Virtual Router) سهل الاستخدام يسمح لك بتوزيع الإنترنت على جميع الأجهزة الموجودة معك وجعل النت مشتركاً بين اللاب توب وبين هاتفك الذكي والجهاز اللوحي ومُشغل الميديا والقارئ الإلكتروني (e-reader) وأجهزة الكمبيوتر المكتبيرة و Laptop الأخرى، وتوصيل النت من جهازك إلى أجهزة أصدقاءك وأقاربك الموجودين بالقرب منك.

من خلال برنامج توزيع الانترنت Connectify Hotspot، سيكون بإمكانك تحويل جهاز الحاسوب إلى هوت سبوت حقيقي وإنشاء شبكة واي فاي مخصصة بجميع الإعدادات التي تريدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة، بالإضافة إلى مشاركة الانترنت الواصل بحاسوبك مع جميع اجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة الأخرى عبر شبكة الواي فاي الخاصة بك مجاناً، يسمح لك برنامج Connectify Hotspot بتحويل جهاز الحاسوب الخاص بك إلى واي فاي Wi-Fi Hotspot بسهولة، حتى يكون في إمكانك مشاركة الإنترنت من جهازك إلى جميع أجهزتك الأخرى بحرية تامة.

ملاحظة: اذا كنت تستخدم ويندوز 10 يمكن الاستغناء عن هذه البرامج لان الوندوز يعطيك طريقة لتوزيع الواي فاي دون الحاجة للبرامج

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

2 تعليقات
  1. Taha يقول

    يتم ادراج برنامج Baidu WiFi Hotspot على أنه برنامج تجسس، وعن تجربة على أكثر من جهاز البرنامج يقوم بشل حركة الجهاز فجأة، ولا يفك عنه حتى يتم اعادة تشغيل الجهاز اجبارياً.
    وشكرا على معلومة المشاركة عبر ويندوز 10..

    1. Hamza TeCH يقول

      شكرا لك على المعلومة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.