مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

كيف اغير الاسم على الفيس بوك 2021

0

- الإعلانات -

يعد تغيير اسمك على الفيس بوك أمرًا سهلاً ، ولكن هناك العديد من القيود والإرشادات التي يجب أن تكون على دراية بها قبل السير في هذا الطريق. لذا إذا تساءلت يومًا – “كيف يمكنني تغيير اسم ملفي الشخصي على الفيس بوك؟” . في هذه المقالة سنوضح لك كيفية تغيير اسمك على Facebook باستخدام تطبيق على iOS او Android والموقع الإلكتروني.

كيفية تغير اسمك على الفيس بوك

هنا ، سنوضح لك كيفية تغيير اسم ملفك الشخصي على Facebook على iPhone و Android والويب. لاحظ أنك لن تكون قادرًا على تغيير اسمك إلا إذا كان الاسم ملفك الشخصي يتوافق مع إرشادات الشركة الصارمة. بعد قولي هذا ، دعنا نرى كيف نغير اسم ملفك الشخصي.

كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الكمبيوتر

لتغيير اسمك على موقع الفيس بوك ، ستحتاج أولاً إلى تسجيل الدخول الى حسابك. ثم اتبع الخطوات أدناه:

  1. انقر فوق رمز السهم المتجه لأسفل في الزاوية العلوية اليمنى من صفحة Facebook الرئيسية. من القائمة المنبثقة ، حدد خيار “الإعدادات والخصوصية”.
كيف اغير الاسم على الفيس بوك 2021
  1. بعد ذلك ، انقر فوق “إعدادات” في نفس القائمة المنبثقة.
كيف اغير الاسم على الفيس بوك 2021
  1. سيتم نقلك الآن إلى صفحة إعدادات حسابك. ضمن إعدادات الحساب العامة ، انقر فوق اسمك أو علامة “تعديل” بجانبه.
كيف اغير الاسم على الفيس بوك 2021
  1. أدخل الآن الاسم الجديد والاسم الأوسط (إن وجد) واللقب الذي تريد أن يراه الآخرون على ملفك الشخصي على Facebook. ثم ، انقر فوق الزر “مراجعة التغيير”.
كيف اغير الاسم على الفيس بوك 2021
  1. سيعرض Facebook أشكالاً مختلفة من اسمك في نافذة منبثقة جديدة. حدد الشكل الذي تفضله. أخيرًا ، أدخل كلمة المرور الخاصة بك وانقر فوق “حفظ التغييرات”.

- الإعلانات -

سيتغير اسمك القديم على حسابك Facebook الى اسمك الجديد فوريا. ومع ذلك ، لا يمكنك تغيير اسمك إلا مرة واحدة كل 60 يومًا على Facebook. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على إجراء أي تغييرات أخرى على اسم ملفك الشخصي في غضون الشهرين المقبلين.

كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الهاتف

كيف اغير اسمي بالفيس بوك على الهاتف الاندرويد

يعد تغيير اسمك باستخدام تطبيق Facebook Android اقتراحًا سهلًا أيضًا. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. افتح تطبيق Facebook على جهاز Android الخاص بك وانقر على قائمة ثلاثة خطوط متوازية في الزاوية العلوية . في الشاشة التالية ، قم بالتمرير لأسفل وانقر على “الإعدادات والخصوصية”.
كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الهاتف
  1. ثم حدد “الإعدادات” من القائمة المنسدلة. في الشاشة التالية ، انتقل إلى قسم “المعلومات الشخصية”.
كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الهاتف

الآن اضغط على اسمك واكتب الاسم الجديد (بما في ذلك الاسم الأول والأوسط والأخير) على الشاشة التالية. ثم اضغط على الزر الذي يقول “مراجعة التغيير”.

كيفية تغيير اسم الفيس بوك على الهاتف

أخيرًا ، عند تحدد لاسم الجديد، أدخل كلمة المرور الخاصة بك ، واضغط على زر “حفظ التغييرات”. تهانينا! لقد نجحت في تغيير اسم ملفك الشخصي على Facebook باستخدام تطبيق Android.

كيف اغير اسمي بالفيس بوك على الهاتف الايفون

تشبه عملية تغيير اسم ملفك الشخصي باستخدام تطبيق Facebook على جهاز iPhone أو iPad الطريقة المتبعة في Android. إليك كيفية القيام بذلك:

  1. افتح تطبيق Facebook على جهاز iPhone أو iPad ، وانقر على قائمة(ثلاثة خطوط أفقي في الزاوية من شاشتك. ثم قم بالتمرير لأسفل وانتقل إلى “الإعدادات والخصوصية -> الإعدادات”.
  2. بعد ذلك ، حدد “معلومات شخصية” واضغط على اسمك.
  3. في الشاشة التالية ، اكتب الاسم الجديد الذي تريده على Facebook. بمجرد الانتهاء ، انقر فوق الزر الأزرق “مراجعة التغيير”.
  4. أخيرًا ، حدد الاسم الذي تريد ظهوره في ملفك الشخصي على Facebook ، وأدخل كلمة المرور الخاصة بك ، ثم انقر فوق “حفظ التغييرات”.

حسنًا ، هذا كل ما في الأمر! أنت تعرف الآن كيفية تغيير اسمك على تطبيق Facebook iOS أيضًا. لتذكيرك مرة أخرى ، يمكنك فقط تعديل اسمك مرة واحدة كل 60 يومًا ، لذا فكر مرتين قبل إجراء التغيير.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.