خلفيات

خلفيات سامسونج Galaxy A72

انضم هاتفان جديدان من Galaxy باسم Galaxy A52 و Galaxy A72 إلى هواتف Samsung متوسطة الاداء. و Galaxy A72 هو الملك الجديد في قطاع أسعار والذي يأتي مع أداء متوازن للأجهزة والبرامج. مثل هواتف Galaxy الأخرى ، يأتي Galaxy A72 أيضًا مع بعض خلفيات الجيدة. وإذا كنت تحب الخلفيات ، فيمكنك هنا تنزيل خلفيات Samsung Galaxy A72 بجودة عالية.

مواصفات Galaxy A72

Galaxy A72 هو خليفة Galaxy A71 الذي يعد أحد أفضل هواتف Android . كما نعلم كل شهر ، نرى مجموعة من الهواتف الجديدة التي تتفوق في الأداء على الهواتف القديمة. مع إصدار Galaxy A72 ، أصبح لدى عشاق Samsung الآن خيار آخر إذا كانوا يفكرون في شراء هاتف Android. يأتي Galaxy A72 بأربعة خيارات ألوان مختلفة بما في ذلك اللون البنفسجي الرائع والأزرق الرائع والأبيض الرائع والأسود الرائع.

ويتميز الجهاز بشاشة كبيرة بحجم 6.7 بوصة FHD + Super AMOLED. تدعم شاشة Galaxy A72 معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.سامسونج Galaxy A72 يأتي بمعالج (CPU)Snapdragon 720G مع وحدة معالجة رسومات (GPU) Adreno مدمجة للألعاب والمهام الأخرى. وإذا تحدثت عن التخزين ، يقترن الهاتف بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 جيجابايت / 8 جيجابايت مع خيارات تخزين 128 جيجابايت / 256 جيجابايت.

و إلى قسم الكاميرات، يأتي Galaxy A72 مع ما مجموعه خمس كاميرات. تشتمل الكاميرا الخلفية من مستشعر رئيسي بدقة 64 ميجابكسل ومستشعر عريض بدقة 12 ميجابكسل ومستشعر ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. في الأمام ، يحتوي الهاتف على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 32 ميجابكسل. يعمل Galaxy A72 على أحدث إصدار من Android 11 على أساس One UI 3.1 . وفوق كل هذا ، فإن Galaxy A72 يقدم أيضًا مجموعة جيدة من خلفيات التي يمكنك الحصول عليها في هذه المقالة.

خلفيات سامسونج Galaxy A72 و Galaxy A52


أحد أفضل الأجزاء في هواتف Samsung هو تضمين مجموعة مذهلة من الخلفيات. و Galaxy A72 ليس استثناءً ، فهو يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الثابتة الفريدة والخلفيات المتحركة. لحسن الحظ ، تمكنا من الحصول على خلفياتها العملية التي سنشاركها معك. ويشمل أيضًا الخلفيات المستخدمة في ملصقات Galaxy A72 الترويجية. تبدو خلفيات Galaxy A72 رائعة وتأتي بتصميم مشابه لبعض خلفيات هاتف Galaxy الأخرى. يجب أن تكون متحمسًا لرؤية خلفيات Galaxy A72. وهكذا ، إذا كنت تريد التحقق من تصميم خلفيات Galaxy A72 ، فراجع قسم المعاينة.

معاينة خلفيات 52 & Galaxy A72

Samsung Galaxy A72 T dkweb.com
Samsung Galaxy A72 Wallpaper 6 T dkweb.com
Samsung Galaxy A72 Wallpaper 1 T dkweb.com
Samsung Galaxy A72 Wallpaper 8 T dkweb.com
Samsung Galaxy A72 Wallpaper 2 T dkweb.com
Samsung Galaxy A72 Wallpaper 10 T dkweb.com
Samsung Galaxy A72 Wallpaper 7 T dkweb.com

تحميل خلفيات Galaxy A72 و Galaxy A52

يأتي Galaxy A72 مع ما مجموعه من الخلفية بشكل افتراضي. لكن معظم الخلفيات من المجموعة شائعة ومتاحة أيضًا على أجهزة Galaxy الأخرى. لذلك سنشارك هنا خلفيات Galaxy A72 الفريدة. تتوفر خلفيات Galaxy A72 بجودة عالية وبدقة 1080 × 2400. وبالحديث عن تصميمها ، فإنها تقدم مظهرًا جديدًا لأي جهاز بفقاعاته الملونة . إذا كنت تحب Galaxy A72 ، فيمكنك تنزيله من روابط Google Drive.

الخلفيات المتحركة Galaxy A72 و Galaxy A52

إذا كنت تريد الخلفيات المتحركة التي تأتي مع Galaxy A72 و Galaxy A52 الجديد ، فهي عبارة عن 3 خلفيات متحركة هي أيضًا ملفات فيديو بامتداد .mp4 ويمكنك استخدامها على أي هاتف iPhone أو Android عبر تطبيق Google Wallpapers.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!