IOSخلفيات

تحميل خلفيات ايفون 15 Pro Max

تحميل خلفيات iPhone 15 Pro Max

كشفت شركة Apple أخيرًا عن سلسلة iPhone 15 التي طال انتظارها، مما أسعد عشاق Apple ليس فقط بالنماذج الجديدة القوية ولكن أيضًا بمجموعة مذهلة من الخلفيات. ستشعر بسعادة غامرة عندما تكتشف أن خلفيات iPhone 15 وخلفيات iPhone 15 Pro متاحة الآن للتحميل بجودة عالية.

يقدم عملاق التكنولوجيا كوبرتينو ترقية كبيرة لسلسلة iPhone من خلال تقديم أربعة نماذج جديدة: iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max. وفقًا لنمطها الراسخ، تزود Apple iPhone 15 و15 Plus بخلفيات نابضة بالحياة وحيوية، بينما يضفي iPhone 15 Pro وPro Max الأناقة مع خلفيات أكثر دقة.

إذا كنت تبحث عن خلفيات سلسلة iPhone 15 الجديدة فأنت في المكان الصحيح، هنا يمكنك تنزيل خلفيات iPhone 15 وخلفيات iPhone 15 Pro.

7df0ccac d4a7 46b4 a1df 390415924d1b cover

مواصفات iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max

يأتي هاتفا iPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max بشاشات مقاسها 6.1 بوصات و6.7 بوصات على التوالي، ويتميزان بتصميم قوي وخفيف الوزن من التيتانيوم، هو الأول من نوعه في هواتف آيفون.

إذ تتميز هذه السبيكة المتميزة – وهي نفسها المستخدمة في صناعه المركبات الفضائية – بواحدة من أعلى نسب القوة مقابل الوزن مقارنة بأي معدن آخر، وهذا يجعلها أخف سلسلة هواتف Pro من آبل على الإطلاق.

ويأتي كلا الهاتفين بملمس مصقول جديد، وزوايا انسيابية، وحافات هي الأنحف في آيفون. إذ صُممت مجموعة Pro لتدوم طويلاً، حيث تجمع بين قوة التيتانيوم وأقوى زجاج خلفي لهاتف ذكي وواجهة درع السيراميك الرائدة في مجالها.

وباستخدام عملية ميكانيكية حرارية هي الأولى من نوعها في المجال، تغطي أحزمة التيتانيوم هيكلاً فرعياً جديداً مصنوعاً من الألمنيوم المعاد تدويره بنسبة 100%، مما يربط هذين المعدنين بقوة مذهلة عبر عملية الانتشار في الحالة الصلبة.

كما يساعد إطار الألمنيوم في تبديد الحرارة ويسمح باستبدال الزجاج الخلفي بسهولة. يسلط هذا التصميم الجديد الضوء على شاشة ريتنا سوبر XDR المزودة بميزة “تشغيل دوماً” وتكنولوجيا ProMotion لتجربة مشاهدة استثنائية.

يحل زر الإجراءات الجديد كلياً محل المفتاح الأحادي الوظيفة المستخدم للتبديل بين وضعي الرنين والصامت، وهذا يوفر خيارات إضافية تمكّن المستخدمين من الاختيار بين الوصول إلى الكاميرا أو المصباح اليدوي، وتفعيل المذكرات الصوتية، وأوضاع التركيز، والترجمة، ومزايا تسهيلات الاستخدام مثل: المكبر، أو استخدام الاختصارات لمزيد من الخيارات.

كما تضمن إيماءة الضغط مطولاً مع ردود الفعل اللمسية الدقيقة والإشارات المرئية في ميزة Dynamic Island أن يقوم الزر الجديد بتفعيل الإجراء عندما ينوي المستخدم ذلك.

تحميل خلفيات ايفون 15

تفرح Apple المستخدمين بخمس خلفيات جديدة تمامًا لهواتف iPhone 15، بينما يتمتع طراز iPhone 15 Pro بأربع خلفيات مميزة. تم تصميم هذه الخلفيات بعناية لتتناسب مع تصميمات وألوان هاتف iPhone 15 الرائعة.

فيما يتعلق بـ iPhone 15، تتضمن مجموعة خلفياته خيارات ألوان رائعة مثل الأزرق والوردي والأصفر والأخضر والأسود.

أما بالنسبة لـ iPhone 15 Pro، فتتوفر خيارات لونية فاخرة تشمل التيتانيوم الطبيعي والتيتانيوم الأزرق والتيتانيوم الأبيض والتيتانيوم الأسود.

والسار في الأمر أن جميع خلفيات iPhone 15 متاحة بجودة عالية تبلغ دقتها 1170 × 2532 بكسل و1179 × 2556 بكسل. لذا، قبل الانتقال إلى قسم التنزيل، يمكنك الاطلاع على هذه الخلفيات بعناية.

معاينة خلفيات ايفون 15

معاينة خلفيات ايفون 15 Pro Max

قم بتنزيل خلفيات iPhone 15 وخلفيات iPhone 15 Pro

تتميز مجموعة خلفيات iPhone 15 ببعض الخلفيات المذهلة. إذا كنت ترغب في تجربة أحدث إصدار من iPhone دون إجراء عملية شراء جديدة، فيمكنك تنزيل الخلفيات الجديدة هنا بجودة عالية.

لتحميل الخلفية:

جميع خلفيات ايفون 15 متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. إذا كنت تحب الصور المذكورة سابقًا وترغب في استخدام خلفيات ايفون 15 الجديدة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه للحصول على صور عالية الدقة. نرفق هنا رابط Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات iPhone 15 Pro Max بدقة عالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!