مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

تحديث اندرويد 11 لهاتف LG G8X ThinQ

0

- الإعلانات -

بعد إغلاق تصنيع الهواتف الذكية . من المقرر أن يحصل LG G8X ThinQ على تحديث Android 11. وكما وعدت ، بدأت LG في طرح تحديث Android 11 لجهاز LG G8X ThinQ. من الواضح أن التحديث يتم طرحه بمجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة. يمكنك هنا التحقق من مزيد من المعلومات حول تحديث LG G8X ThinQ اندرويد 11.

تبدأ LG التحديث الكبير بإصدار برنامج V30a-EEA-XX. إنها ثاني ترقية رئيسية لنظام التشغيل لـ LG G8X. تم الإعلان عن الهاتف الذكي مرة أخرى في عام 2019 مع Android Pie 9.0 ، وتلقى لاحقًا نظام التشغيل Android 10 ، وقد حان الوقت الآن لتحديث Android 11 الذي طال انتظاره.و يبلغ حجمه حوالي 2.2 جيجابايت للتنزيل.

وأفضل شيء هو أن التحديث متاح بالفعل لمجموعة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم. حصل مستخدمون بالفعل على تحديث Android 11 على LG G8 (LM-G850EMW). التحديث متاح في هولندا والبرازيل وألمانيا وأيضًا في أجزاء أخرى من أوروبا. يمكننا أن نتوقع أنه سيكون متاحًا للجميع في غضون الأيام أو الأسابيع القليلة القادمة في أسوأ السيناريوهات. والتحديث بآخر تصحيح أمني شهري بالإضافة إلى الميزات الأخرى.

عند الحديث عن الميزات الجديدة ، وفقًا لمستخدمين حصلو على التحديث ، يأتي تحديث LG G8X Android 11 مع واجهة مستخدم جديدة للإشعارات ولوحة إعدادات سريعة تم إصلاحها وقائمة طاقة جديدة وأيقونات جديدة في تطبيق المعرض وألوان مميزة والقدرة على تغيير لانميشن لبصمات الأصابع والمزيد. من الواضح أنه يمكنك أيضًا الوصول إلى الميزات الأساسية لنظام Android 11 مثل لوحة الإشعارات وعناصر التحكم في مستوى الصوت ، والمزيد. هذه لقطة شاشة للتحديث شاركها مستخدمو LG G8X على Reddit.

- الإعلانات -

تحديث LG G8X ThinQ Android 11

انتهى الانتظار أخيرًا ، يمكن لمستخدمي LG G8X الآن ترقية هواتفهم الذكية إلى تحديث Android 11. في الوقت الحالي ، التحديث في طور التدرج وسيصل إلى كل جهاز في الأيام القادمة. إذا كنت تستخدم G8X ThinQ ، فستتلقى إشعار OTA أو يمكنك أيضًا التحقق من تحديثات النظام يدويًا ، حيث يوجد أحيانًا عندما لا يصل إشعار OTA. تحقق من التحديثات الجديدة من خلال التوجه إلى تطبيق الإعدادات> النظام> تحديث البرنامج ، إذا كان التحديث متاحًا ، فانقر فوق تنزيل وتثبيت.

إذا لم يكن التحديث متاحًا على وحدتك ، فيمكنك الانتظار لبضعة أيام ، حيث تستغرق عمليات الطرح المرحلية بعض الوقت للوصول إلى كل هاتف ذكي.

قبل تحديث هاتفك الذكي ، تأكد من أخذ نسخة احتياطية من البيانات المهمة. تأكد أيضًا من شحن هاتفك الذكي بنسبة 30٪ على الأقل.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.