خلفياتRealme

خلفيات Realme C17 الرسمية

أصدرت ريلمي مؤخرًا مجموعة من المنتجات في هذا الحدث بما في ذلك Realme C17. الميزة الرئيسية للجهاز هي إعداد الكاميرا والبطارية التي يجعله هاتف رائع . كالعادة ، يأتي هاتف ريلمي الذكي مع مجموعة مذهلة من الخلفيات. ولحسن الحظ تمكنا من الحصول على خلفيات. هنا يمكنك تنزيل خلفيات Realme C17 بدقة HD +.

المواصفات الرئيسية للجهاز في حالة ما إذا كنت تبحث عن هاتف ميزانية متوسطة. يتميز Realme C17 بشاشة 6.5 بوصة عالية الدقة مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. يتم تشغيله على نظام Android 10 القائم على Realme UI 1.0 ومن المتوقع أن يحصل على Realme UI 2.0(لمعرفة الاجهزة التي ستحصل على تحديث) في وقت لاحق من هذا العام أو بدءًا من العام المقبل. الجهاز مثير للإعجاب بالنظر إلى مواصفاته فيما يتعلق بالسعر.

يحتوي الهاتف على ارباع الكاميرا في الخلف ويتضمن كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل وكاميرا فائقة الدقة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل. وفي امام ، يحتوي الجهاز على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. يتميز ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير. يحتوي الهاتف أيضًا على بعض الخلفيات الجميلة التي تبدو رائعة على الجهاز. هنا يمكنك تنزيل Realme C17 Wallpapers بدقة عالية.

تحميل  خلفيات Realme C17

تأتي هواتف Realme دائمًا مع خلفية أو اثنتين من الخلفيات الفريدة التي يتم استخدامها للإعلانات التجارية. لكن الخلفيات الأخرى هي نفسها مثل هواتف Realme الأخرى. ذلك لأن معظم الخلفيات هي خلفيات Realme UI وجميع هواتف Realme تعمل على Realme UI . ستجد أدناه معاينة لخلفيتين فريدتين تأتيان مع Realme C17.

قامت Realme بعمل جيد مع خلفيات Realme C17. تبدو كلتا الخلفيات رائعة كما ترون في قسم المعاينة. تتوفر كلتا الخلفيات بجودة HD + ويوصى بهما للهواتف عالية الدقة. يمكنك أيضًا استخدام الخلفية على الأجهزة عالية الدقة. إذا كنت تحب خلفيات Realme C17 هذه ، فيمكنك تنزيلها من روابط تنزيل Google Drive أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!