خلفيات

خلفيات ون بلس OnePlus Nord

كشفت ون بلس اليوم وبعد طول انتظار عن هاتفها الجديد كليا OnePlus Nord وهو الهاتف المتوسّط الأول من ون بلس في السنوات الخمس الماضية، الهاتف الجديد قد تم إطلاقه ضمن مؤتمر ون بلس اليوم والذي تم بثه بتقنية الواقع المعزز وهو أمر يحدث للمرة الأولى، والهاتف سيتوفر بشكل مبدأي في الهند وأوروبا.

مواصفات ون بلس OnePlus Nord

الهاتف يقدّم شاشة أموليد بتردد 90 هيرتز مع معالج سنابدراجون 765G فوق المتوسّط والداعم لشبكات الجيل الخامس إلى جانب كاميرا أمامية ثنائية ودعم الشحن السريع، وكل هذا في مقابل سعر جذّاب جدا.

الهاتف OnePlus Nord الجديد يأتي بتصميم مألوف إلى حد ما، فهو الأخر يضم شاشة تضم ثقبًا عريضًا في الركن الأيسر العلوي من أجل الكاميرا الأمامية المزدوجة، ويضم كذلك أربع كاميرات في وحدة طويلة بالركن الأيسر العلوي من الواجهة الخلفية. ومع ذلك، الهاتف OnePlus Nord يفتقر إلى منفذ السماعات 3.5mm ويضم مكبرين للصوت.

وفيما يخص المواصفات التقنية، فقد تأكد قدوم الهاتف OnePlus Nord مع أربع كاميرات في الخلف بدقة 48 ميغابكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 8 ميغابكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وبدقة 2 ميغابكسل لكاميرا الماكرو وبدقة 5 ميغابكسل للكاميرا المسؤولة عن إستشعار معلومات العمق. وبالعودة إلى الكاميرا الأساسية، فهي تدعم كذلك تقنية تثبيت الصورة لمنع الإهتزاز والمعروفة إختصارًا بإسم OIS.

تحميل خلفيات ون بلس OnePlus Nord

الخلفيات التي نشاركها معكم هي الخلفيات الأصلية للهاتف OnePlus Nord ، وتتميز الخلفيات الجديدة بتقديمها لألوان مشبعة وكثيرة وتأتي بدقة 4K وأبعاد 1440×3120 بيكسل ، ويمكنك التحميل خلفيات ون بلس نورد OnePlus Nord اللحصول على الدقة الكاملة المرفقة اسفل الصور المرفقة وفيما يلي يمكنك إلقاء نظرة على الخلفيات:

تحميل خلفيات ون بلس OnePlus Nord

خلفيات ون بلس نورد OnePlusNord المتحركة Live Wallpapers

إلى جانب الخلفيات الثابتة ، قامت وان بلس باضافة الأربع خلفيات الحية من OnePlus Nord باسماء التالية “Live Glacier” و “Live Sand” و “Live Snow” و “Live Stone”. تحتوي كل من هذه الخلفيات الحية على نسختين واحدة مقدمة بسرعة 60 إطارا في الثانية والأخرى بسرعة 90 إطارا في الثانية – بدقة 2400 × 1080. يمكنك تعيين مقاطع الفيديو هذه كخلفيات حية على أي هاتف أو جهاز لوحي يعمل بنظام اندرويد باستخدام تطبيق يتيح لك القيام بذلك.

تحميل خلفيات ون بلس نورد OnePlusNord المتحركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!