- الإعلانات -

- الإعلانات -

4 مواقع خطيرة تعطيك الموقع الجغرافي الذي التقطت فيه أي صورة ومعلومات كثيرة عنها

- الإعلانات -

مثل البيانات الوصفية للملفات بشكل عام ، تحتوي الصور التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا DSLR أو الهاتف الذكي على بيانات Exif ، والتي تقوم بتخزين عناصر مثل اسم الجهاز وتاريخ إنشاء الصورة  وفتحة العدسة والسرعة ومعلومات هامة أخرى ، مثل البيانات الجغرافية وغيرها.

يتم تفعيل هذا الأخير بشكل افتراضي في معظم الكاميرات ، ولكن لا يعرفه الجميع (ناهيك عن أنه يمكن تعطيله).إذا كنت لا تعرف أين تبحث عن هذه البيانات أو كيفية تصورها ، فأنت محظوظ. لأن هناك بعض المواقع الإلكترونية التي لا تزودنا فقط ببيانات Exif المرتبطة بالصورة ، ولكنها تفعل ذلك بطريقة ممتعة.

Pic2Map

 إنه أحد أفضل المواقع للعثور على الموقع الجغرافي للمكان الذي التقطت فيه  الصور . عند رفع  صورتك  إلى الموقع ، سترى على الفور خيارين يسمح أحدهما لك بإخفاء صورتك وموقعها من محركات البحث ، بحيث لا تتم فهرستها.

GeoImgr

 وهو موقع مجاني على شبكة الإنترنت يشبه إلى حد كبير المواقع السابقة . يعرض البيانات مثل خطوط الطول وخطوط العرض واسم الشارع وغير ذلك الكثير للمكان الذي التقطت فيه الصورة.
يمكنك أيضًا تعديل الإحداثيات لتحديث البيانات الوصفية للصورة. بالإضافة إلى ذلك ، سترى العنوان على الخريطة ، وهي أداة يمكنك استخدامها أيضًا لتحديث موقع الصورة ثم تنزيلها.



موقع آخر من مواقع الويب المجانية التي ستحقق هدفك:  معرفة المكان الذي التقطت فيه الصور وأيضًا المعلومات الأخرى ذات الصلة. يتم عرض معلومات الموقع بالإحداثيات والعنوان الكامل

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.