IOSخلفيات

خلفيات ايفون 13 [iPhone 13 Pro, Mini, max] الرسمية

انتهى الانتظار أخيرًا ، سحبت Apple النقاب عن أحد أكثر الهواتف المنتظرة لعام 2021. نعم ، أنا أتحدث عن iPhone 13 الجديد. ولحسن الحظ ، تتوفر خلفيات iPhone 13 بدقة عالية. كما هو الحال في العام الماضي ، فإن تشكيلة الايفون لهذا العام هي – iPhone 13 Mini و iPhone 13 و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. وإذا كنت تبحث عن خلفيات iPhone 13 ، فأنت في المكان الصحيح ، هنا يمكنك تنزيل خلفيات iPhone 13 وخلفيات iPhone 13 Pro بدقة عالية.

تأتي سلسلة iPhone 13 بميزات مثيرة مثل دعم ProMotion (معدل تحديث 120 هرتز) ، ونتش أصغر ، و معالج (A15 Bionic( SoC ، وكاميرا أفضل ، و Always-On-Display (AOD) ، وبطارية أكبر . الانتقال إلى قسم خلفيات iPhone 13 ،.

تحميل خلفيات آيفون 13 وخلفيات آيفون 13 برو

تمامًا كما هو الحال مع أي جهاز iPhone ، قدمت ابل بعض الخلفيات الرائعة مع سلسلة iPhone 13 لهذا العام أيضًا. وأفضل شيء هو أن تشكيلة 2021 مليئة بمجموعة من الخلفيات المدمجة الرائعة. بالحديث عن الأرقام ، تأتي سلسلة iPhone 13 مع سبع خلفيات جديدة. ليس هذا فقط ولكن هذه الهواتف مجهزة أيضًا بخلفيات iOS 15.

فيما يتعلق بالتصميم ، يبرز iPhone 13 خلفيات بسيطة المظهر ، بينما تتميز طرز Pro بخلفيات جميلة. ستسعد بمعرفة أن خلفيات iPhone 13 متوفرة بدقة عالية. قبل التوجه إلى قسم التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات iPhone 13.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

معاينة خلفيات iPhone 13

معاينة خلفيات iPhone 13 Pro

تحميل خلفيات iPhone 13 Pro

تبدو مجموعة الخلفيات على iPhone 13 مذهلة ،فستحب استخدام هذه الخلفيات على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. أنت الآن على دراية بمعاينة الصور ، إذا كنت تحب خلفيات iPhone 13 ، فيمكنك استخدام روابط التنزيل أدناه لتنزيل هذه الخلفيات بدقة عالية. نرفق هنا رابطًا مباشرًا إلى Google Drive وWallpaper (تطبيق Android الخاص بنا) مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل ، توجه إلى مجلد التنزيلات ثم قم بتعيينه على الشاشة الرئيسية لهاتفك أو شاشة القفل. هذا كل ما يتعلق بخلفيات iPhone 13 وخلفيات iPhone 13 Pro.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!