مدونة تقنية مختصة بشروحات الهواتف الايفون و الاندرويد

- الإعلانات -

تحميل خلفيات HarmonyOS 2.0 الرسمية

0

- الإعلانات -

قبل ثلاثة أشهر ، أصدرت Huawei البنية المستقرة لنظام تشغيل الهاتف الذكي الخاص بها ، بعنوان HarmonyOS 2.0 . تلقت قائمة كبيرة من هواتف Huawei بالفعل نظام التشغيل الخاص بالشركة. من الواضح أنه نظام تشغيل مليء بالميزات مع لوحة تحكم ووضع الجهاز الفائق وإيماءات جديدة وعناصر واجهة مستخدم وخلفيات والمزيد. نعم ، يأتي أيضًا مع بعض الخلفيات الجديدة. هنا يمكنك تنزيل خلفيات HarmonyOS 2.0 لهاتفك الذكي.

التفاصيل حول نظام HarmonyOS 2.0

نشرة Huawei نظامها التشغيلي الخاص بها في مؤتمر مطوري Huawei (HDC) 2020. على الرغم من أن النضام المستقرة سيصل في الربع الثاني من عام 2021. يبدو HarmonyOS 2.0 الجديد مشابهًا جدًا لنظام EMUI 11 (الذي كان قائمًا على Android 10) . عند الحديث عن قائمة الميزات ،تحميل أسرع للتطبيقات ، وأيقونات جديدة ، ونافذة منبثقة للرسالة ، ووضع الجهاز الفائق ، مع الإيماءات الجديدة .

وصل HarmonyOS 2.0 بالفعل إلى قائمة كبيرة من هواتف Huawei ولا يزال في مرحلة التطوير. وفقًا لخارطة الطريق الرسمية للشركة ، سيصل نظام التشغيل إلى النماذج بحلول النصف الأول من عام 2022. لذلك ، هذه نظرة سريعة على HarmonyOS 2.0. الآن دعنا ننتقل إلى قسم خلفيات HarmonyOS 2.0.

خلفيات هارموني أو إس 2.0

تتباهى Huawei بنظام التشغيل الخاص بها بمجموعة من الخلفيات المتميزة. وستكون سعيدًا بمعرفة أن خلفيات HarmonyOS 2.0 متاحة الآن لنا. ويأتي HarmonyOS 2.0 مع مجموعة من الخلفيات . دعونا نلقي نظرة على معاينة الصور ، تتوفر روابط التنزيل بعد معرض المعاينة.

- الإعلانات -

معاينة خلفيات HarmonyOS 2.0

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

تحميل الخلفيات الرسمية لنظام HarmonyOS 2.0

إذا كنت تبحث عن خلفيات جديدة ، فيمكنك بسهولة اختيار واحدة من هذه المجموعة من خلفيات HarmonyOS 2.0 واستخدامها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. نرفق هنا رابطًا Google Drive عالية الدقة.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.