خلفيات

خلفيات Samsung Galaxy W21 الرسمية

تم إطلاق Samsung Galaxy W21 في هذا الشهر. وهوا هاتف ذكي قابل للطي مشابه لما رأيناه مع Galaxy Z Fold 2. ومع ذلك ، تم تعديل هاتف Galaxy W21 قليلاً من حيث الشكل وتكوين البرامج . تم الإعلان عن الهاتف فقط في الصين حتى الآن تغير واحد وبسعر الهاتف مع ذاكرة 12 جيجا بايت و 512 للتخزين، ويضم هاتف Samsung Galaxy W21 على خلفيات جيدة. يمكنك تحميل خلفيات Samsung Galaxy W21 بدقة كاملة.

يتميز Galaxy W21 أحدث معالجات من كوالكوم Snapdragon 865+ SoC. وببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة. الهاتف به شاشتان. عند طيها ، تحتوي الواجهة الأمامية على شاشة Super AMOLED مقاس 6.2 بوصة ، بينما عند فتح الجهاز ، فإنه يحتوي على شاشة عريضة مقاس 7.60 بوصة. تتميز الشاشة الداخلية بمعدل تحديث 120 هرتز للشاشة ودقة Full HD +. تعد المساحة الإجمالية لجهاز Galaxy W21 أكبر قليلاً من Galaxy Z fold 2. وهو يدعم فتحات بطاقة SIM مزدوجة بدلاً من بطاقة sim + esim التي شوهدت سابقًا على Fold 2.

في هذا المقال شاركنا عددًا قليلاً من الخلفيات والخلفيات الحية من Galaxy W21 المذهل. يمكن للمستخدمين تنزيل خلفيات Galaxy W21 وتطبيقها على هواتفهم أو أجهزة الكمبيوتر اللوحية أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة. نظرًا لأنه هاتف ذكي قابل للطي ويمكن تحويله إلى جهاز لوحي ، فإن الخلفيات تأتي بأبعاد يمكن أن تلائم شاشات أوسع مثل أجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية.و خلفية المتحركة ، على وجه الخصوص ، تبدو ممتعة للعيون.

تحميل خلفيات Samsung Galaxy W21

لقد قمنا بتحميل خلفيات عالية الجودة من Galaxy W21 هنا. تتضمن الخلفيات أيضًا خلفية حية واحدة. وتأتي جميع الخلفيات بدقة عالية تبلغ 2.208 × 2.208 بكسل مما يجعلها تناسب أي حجم شاشة. هناك أيضًا خلفية حية تبدو مذهلة. قد يستهلك القليل من البطارية الإضافية ، لكنه يستحق التجربة.

قبل تحميل الخلفيات ، تأكد من إلقاء نظرة على صور المعاينة المدرجة أدناه.

معاينة خلفيات Samsung Galaxy W21

تعد هذه خلفيات واقعية ومتميزة . إذا كنت تحب الصور المدرجة أعلاه ، فيمكنك استخدام Google Drive المدرجة أدناه عالية الدقة.

تحميل خلفيات المتحركة لــSamsung Galaxy W21

الخلفيات المتحركة هي خلفيات فيديو تتحرك حتى عند تعيينها كخلفية شاشة القفل أو الشاشة الرئيسية. نظرًا لأن Galaxy W21 يتميز بفراشة ، فإنه سيبدو جيدًا على الأجهزة اللوحية أو الهواتف القديمة القابلة للطي مثل Galaxy Fold 1 و Galaxy Fold 2.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!