خلفيات

خلفيات آيفون 12 الرسمية

أخيرا ، خلعت شركة آبل الستار عن أحد أكثر أجهزة المنتظرة و الأقوى في العالم وهي سلسلة آيفون 12 عبر حدث افتراضي. ويضم هاتف آيفون 12 وهاتف آيفون 12 ميني هاتف آيفون 12 برو وهاتف آيفون 12 برو ماكس على خلفيات جيدة. يمكنك تحميل خلفيات i iPhone 12 mini وiPhone 12 و iPhone 12 Pro وiPhone 12 Pro Max بدقة كاملة.

واعلنت ابل على ان جميع طرازات iPhone 12 الأربعة الجديدة بشاشات OLED لأول مرة. في السابق ، كانت طرز iPhone المتطورة فقط تستخدم شاشات OLED. ستقوم Apple بتسويق هذه الشاشات الجديدة باسم “Super Retina XDR”.

تحميل خلفيات iPhone 12 Pro و 12 Pro Max وiPhone 12 Mini و iPhone 12

يحب الناس استخدام خلفيات iPhone وتعرف آبل ذلك جيدًا. كما هو الحال مع جميع أجهزة iPhone السابقة . ولحسن الحظ ، فإن سلسلة iPhone 12 التي تم إطلاقها مؤخرًا مليئة بمجموعة كبيرة من الخلفيات الرائعة.و يأتي iPhone 12 و iPhone 12 Mini مع مجموعة من خلفيات مدمجة جديدة . بينما يتميز iPhone 12 Pro (Max) بالخلفيات جديدة . أفضل شيء ، أنه يحتوي أيضًا على خلفيات افتراضية لنظام التشغيل iOS 14. تعد خلفيات iPhone 12 بسيطة. إذا كنت على دراية بدقة خلفيات iPhone 12 ، فأنا سعيد لإخبارك أن جميع الخلفيات بدقة 1356 × 2934 بكسل. قبل التوجه إلى قسم التنزيل ، دعنا نلقي نظرة على صور المعاينة منخفضة الدقة لخلفيات iPhone 12.

فيما يلي خلفيات هاتف آيفون 12 وهاتف آيفون 12 ميني هاتف آيفون 12 برو وهاتف آيفون 12 برو ماكس بدقة عالية. ما عليك سوى تنزيله وتعيينه كشاشة قفل اوخلفية للشاشة الرئيسية.

معاينة خلفيات هاتف آيفون 12 وهاتف آيفون 12 ميني هاتف آيفون 12 برو وهاتف آيفون 12 برو ماكس

جميع خلفيات iPhone 12 و iPhone 12 Pro متاحة الآن للتنزيل بدقة كاملة. إذا كنت تحب الصور المذكورة سابقًا وترغب في استخدام خلفيات iPhone 12 الجديدة على هاتفك الذكي ، فيمكنك استخدام الروابط المدرجة أدناه للحصول على صور عالية الدقة. نرفق هنا رابط Google Drive والذي يمكنك من خلاله تنزيل خلفيات iPhone 12 Pro بدقة FHD +.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!