الويندوزاندرويد

كيف ترسل الصور والملفات من هاتفك الأندرويد لهاتف أو كمبيوتر آخر بسهولة

Share to Computer

هناك عشرات البرامج والتطبيقات التي تتيح لك إرسال الملفات من هاتفك العامل بنظام أندرويد إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو إلى هاتف آخر، إلا أن هذه التطبيقات تستلزم منك تنصيبها على الجهازين.

التطبيق الذي سنعرضه عليك اليوم لا يحتاج إلا أن يتم تنصيبه فقط على هاتفك، أما الهاتف أو الكمبيوتر الآخر الذي سيستقبل الملف فلا حاجة له إلى تنصيب التطبيق عنده وهذه في حد ذاتها ميزة هامة جدًا، هذا التطبيق هو Share to Computer وهو تطبيق مجّاني مفتوح المصدر.

 كيف ترسل الصور والملفات من هاتفك لهاتف أو كمبيوتر آخر؟

  • قم بتحميل التطبيق
  • قم بفتح التطبيق ومن ثم اضغط على Share Photo أو Share File لمشاركة الملف الذي تريد مشاركته، أو يمكنك أن تقوم بتحديد الملف في المعرض أو مستعرض الملفات ومن ثم الضغط على مشاركة واختيار التطبيق.



  • بمجرّد اختيار الملف ومشاركته سيظهر أمامك رابط، هذا الرابط يمكنك بكل سهولة أن تقوم بإدخاله في المتصفح على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الآخر أيًا كان نوعه ومن ثم بدء التحميل بكل سلاسة.


ملحوظة: تحميل الملف يتم من خلال الشبكة المحليّة أي أنه يتم بأقصى سرعة وبطبيعة الحال لا يستهلك شيء من الباقات.

بطبيعة الحال لكي تستخدم هذا التطبيق يجب أن يكون الجهازين على نفس الشبكة، أيضًا يمكنك أن تشارك الصور والملفات من هاتف لهاتف آخر من خلال التطبيق لكن سيجب عليك تحميل التطبيق على الهاتفين وفي هذه الحالة كل ما سيجب عليك فعله هو فقط مسح الـBarcode في الهاتف المستقبل.

المصدر:t-voice

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!