مقالات

4 مواقع خطيرة تعطيك الموقع الجغرافي الذي التقطت فيه أي صورة ومعلومات كثيرة عنها

Iphone Tracking Apps

مثل البيانات الوصفية للملفات بشكل عام ، تحتوي الصور التي تم إنشاؤها باستخدام كاميرا DSLR أو الهاتف الذكي على بيانات Exif ، والتي تقوم بتخزين عناصر مثل اسم الجهاز وتاريخ إنشاء الصورة  وفتحة العدسة والسرعة ومعلومات هامة أخرى ، مثل البيانات الجغرافية وغيرها.

يتم تفعيل هذا الأخير بشكل افتراضي في معظم الكاميرات ، ولكن لا يعرفه الجميع (ناهيك عن أنه يمكن تعطيله).إذا كنت لا تعرف أين تبحث عن هذه البيانات أو كيفية تصورها ، فأنت محظوظ. لأن هناك بعض المواقع الإلكترونية التي لا تزودنا فقط ببيانات Exif المرتبطة بالصورة ، ولكنها تفعل ذلك بطريقة ممتعة.

Pic2Map

003vyHaBzy7e9NRjhy058%2526690
 إنه أحد أفضل المواقع للعثور على الموقع الجغرافي للمكان الذي التقطت فيه  الصور . عند رفع  صورتك  إلى الموقع ، سترى على الفور خيارين يسمح أحدهما لك بإخفاء صورتك وموقعها من محركات البحث ، بحيث لا تتم فهرستها.

GeoImgr

 وهو موقع مجاني على شبكة الإنترنت يشبه إلى حد كبير المواقع السابقة . يعرض البيانات مثل خطوط الطول وخطوط العرض واسم الشارع وغير ذلك الكثير للمكان الذي التقطت فيه الصورة.
يمكنك أيضًا تعديل الإحداثيات لتحديث البيانات الوصفية للصورة. بالإضافة إلى ذلك ، سترى العنوان على الخريطة ، وهي أداة يمكنك استخدامها أيضًا لتحديث موقع الصورة ثم تنزيلها.


photolocation

موقع آخر من مواقع الويب المجانية التي ستحقق هدفك:  معرفة المكان الذي التقطت فيه الصور وأيضًا المعلومات الأخرى ذات الصلة. يتم عرض معلومات الموقع بالإحداثيات والعنوان الكامل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ميزة جديدة الموافقة على المشتركين الجدد في مجموعات الواتس اب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!