IOSاندرويد

كيفية إخفاء حالتك في واتساب عن جهات الاتصال المحددة

يُمكّن واتساب المستخدمين من مشاركة تحديثات الحالة التي تختفي بعد 24 ساعة، وهي ميزة تشبه تمامًا القصص التي تظهر على إنستغرام وسناب شات ومنصات التواصل الاجتماعي الأخرى.

ومع ذلك، قد يتم مشاهدة حالتك من قبل شخص تتمنى عدم رؤيتها. لتجنب هذا، تتيح التطبيق إخفاء حالتك عن بعض الأشخاص في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك، بحيث لا يمكنهم رؤية متى قمت بتحميل تحديث حالتك الجديدة.

فيما يلي ما يجب معرفته حول إخفاء حالتك في واتساب عن بعض الأشخاص.

كيفية إخفاء حالتك في واتساب عن شخص ما

ليست حالة واتساب ميزة جديدة، فهي موجودة منذ عام 2017. ومع مرور السنوات، قامت شركة ميتا بتحسين تصميمها وسهولة استخدامها، وكذلك جعلتها أكثر خصوصية في العملية.

لإخفاء حالتك في واتساب عن أشخاص محددين، اتبع الخطوات التالية:

  1. افتح تطبيق واتساب وانتقل إلى علامة التبويب “الحالة”.
  2. اضغط على القائمة التي تتكون من ثلاث نقاط واختر “خصوصية الحالة”.
  3. اضغط على “جهات الاتصال الخاصة بي ما عدا …” واختر الأشخاص الذين تريد إخفاء حالتك عنهم. استخدم أداة البحث إذا واجهتك صعوبة في العثور على جهة الاتصال المحددة. بعد الانتهاء، اضغط على أيقونة الصح بالدائرة لتأكيد التغييرات.
  4. بدلاً من ذلك ، إذا كنت تريد إظهار حالتك لعدد قليل من جهات الاتصال ، فارجع إلى قائمة خصوصية الحالة وانقر فوق مشاركة فقط مع … وحدد جهات الاتصال التي تريدها. اضغط على أيقونة علامة الاختيار للتأكيد.

إنتهيت! لن تتمكن جهات الاتصال التي حددتها من رؤية القصص التي تحملها بعد الآن. هل لاحظ أن القصص التي شاهدوها بالفعل ستظل مرئية حتى انتهاء الصلاحية.

إخفاء قصص WhatsApp من جهات الاتصال غير المرغوب فيها

WhatsApp هو تطبيق المراسلة الأساسي لكثير من الأشخاص ، ولديه الكثير من الميزات الأنيقة التي ليست واضحة على الفور. إذا كنت تستخدم التطبيق بشكل يومي ، فيجب أن تفكر في التحقق من قائمتنا لأفضل حيل WhatsApp المخفية التي تجعل التطبيق أكثر فائدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!