- الإعلانات -

- الإعلانات -

إظهار أو إخفاء التطبيقات المثبتة على ساعة ابل واتش

- الإعلانات -

لي إخفاء بعض التطبيقات الشخصية مثل أدوات تعقب الأموال والتمارين على Apple Watch (و على iPhone). على الرغم من وجود رمز المرور القوي دائمًا لحماية التطبيقات من الوصول اليه ، إلا أننا نرغب في إضافة طبقة إضافية من الحماية في بعض الأحيان حتى يظلوا بعيدًا عن الأنظار. مقارنة بنظام iOS ، توفر watchOS طريقة أفضل لإظهار / إخفاء التطبيقات المثبتة على Apple Watch. إذا لم تكن قد جربت هذه الحيلة الرائعة حتى الآن ، دعني نرى الطريقة:

كيفية إظهار أو إخفاء التطبيقات المثبتة على Apple Watch

القدرة على إخفاء تطبيقات آبل واتش موجود في التطبيق المصاحب المسمى “Watch” لجهاز iPhone.

يعرض تطبيق Watch قائمة شاملة لجميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على الساعة الذكية. ومن ثم ، يصبح من السهل جدًا وضعها التطبيقات مخفية. وإذا حدث وأعدتهم مرة أخرى ، فكل ما عليك فعله هو تشغيل زر التبديل.

  • افتح تطبيق Watch على جهاز iPhone المتزامن مع ساعة.

- الإعلانات -

  • الآن ، تأكد من الضغط على علامة التبويب ساعتي-My Watch في الزاوية اليسرى السفلية من الشاشة.
  • بعد ذلك ، قم بالنزول لأسفل إلى قسم تم التثبيت على Apple Watch (الموجود في الأسفل). يجب أن ترى قائمة بجميع التطبيقات التي قمت بتثبيتها على Apple Watch. الآن ، اضغط على التطبيق الذي تريد إخفاءه.
  • أخيرًا ، قم بتحدد التطبيق الذي ترغب بإخفاءه.، وقد انتهيت. التغيير سيحدث على الفور. أعني أن Apple Watch ستزيل التطبيق من الشاشة الرئيسية على الفور. وعند تشغيل مفتاح التبديل ، سيظهر على الشاشة الرئيسية دون أي تأخير.

- الإعلانات -

- الإعلانات -

- الإعلانات -

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.