خلفيات

خلفيات سامسونج جالكسي Samsung Galaxy S23

0%

تقييم المستخدمون: 4.6 ( 1 أصوات)

قبل أيام قليلة فقط ، أكدت شركة Samsung رسميًا موعد إطلاق سلسلة Galaxy S23 القادمة. ستكشف سامسونج النقاب عن هواتف السلسلة S الجديدة في حدث Galaxy Unpacked في الأول من فبراير. بالأمس ، شارك المسربون صورًا تسويقية عالية الدقة لسلسلة هواتف Galaxy S23 القادمة. بعد وقت قصير من وصول العروض عالية الجودة إلى الإنترنت ، استخرج المستخدمون الخلفيات من العروض. فيما يلي خلفيات Samsung Galaxy S23 المسربة.

تحميل خلفيات سامسونج Samsung Galaxy S23

عادةً ما تختار Samsung تصميمات خلفية مختلفة لطرازات. ومع ذلك ، تعتزم Samsung هذه المرة استخدام نفس خلفيات التصميم لجميع طرز Galaxy S23 الثلاثة. تبدو الخلفيات الجديدة مذهلة في العروض المسربة وهي متوفرة بأربعة ألوان. كما قلت سابقًا ، قام بعض المستخدمين بالفعل باستخراج الخلفيات ، شارك مستخدم Twitter (WigettaGaming) الخلفيات الجديدة بدقة 1750 × 3558 بكسل. إذا كنت تبحث عن خلفيات Galaxy S23 ، فيمكنك تنزيلها من القسم التالي ، وهنا صور المعاينة.

ملحوظة هامة: الخلفية المرفقة تاليا مجرد إستعراض للخلفية الأصلية وليست بالدقة الكاملة، قم بتحميل الخلفية الأصلية من رابط التحميل الذي ستجده أسفل الخلفية مباشرة.

تحميل خلفيات سامسونج اس 23

تبدو الخلفيات المجردة دائمًا مثيرة للإعجاب ولا تختلف خلفيات s23 الاصلية بجودة عالية الدقة. إذا كنت تحب هذه الخلفيات، فيمكنك تنزيلها لهاتفك الذكي. نرفق هنا رابط Google Drive مع صور عالية الدقة.

بمجرد التنزيل خلفيات سامسونج Galaxy S23 ، توجه إلى مجلد التنزيلات ، واختر الخلفية التي تريد تعيينها على الشاشة الرئيسية لهاتفك الذكي أو شاشة القفل. افتحه ثم اضغط على أيقونة القائمة ثلاثية النقاط لتعيين خلفية الشاشة.

مواصفات سامسونج جالكسي S23 المسربة

Samsung S23 series feat 1200x900 1

لم يتبق سوى أيام قليلة على الإعلان الرسمي عن الجيل القادم من أجهزة سلسلة Galaxy S. ونحن نعلم بالفعل كل شيء تقريبًا عن هواتف سلسلة Galaxy S23. بالحديث عن المواصفات المسربة ، ستأتي هواتف Galaxy S23 مع مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 2 القوية.

لا توجد تفاصيل متاحة حول شريحة Exynos حتى الآن. من المتوقع أن يتم تجهيز Vanilla Galaxy S23 بشاشة AMOLED مقاس 6.1 بوصة ، و S23 Plus بحجم 6.6 بوصة ، و S23 Ultra بشاشة 6.8 بوصة. وفقًا للعروض المسربة ، سيأتي Galaxy S23 و S23 Plus بتصميم جديد ، نعم ، تستبدل Samsung تصميم الكاميرا المقطوعة بالعدسات البارزة الموجودة في Galaxy S22 Ultra. تشير الشائعات إلى أن جهاز Galaxy S23 Ultra سيأتي بكاميرا بدقة 200 ميجابكسل ويمكنه دعم تسجيل فيديو بدقة 8K بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يمكنك أيضًا توقع كاميرا سيلفي أفضل بدقة 12 ميجابكسل على Ultra.

ستحصل وحدة الكاميرا ثلاثية العدسات في Vanilla S23 و S23 Plus على كاميرا منظار. فيما يتعلق بعمر البطارية ، يمكنك توقع تحسينات ملحوظة ، بفضل بطارية 3900 مللي أمبير في Galaxy S23 (200 مللي أمبير أكثر من سابقتها) و 4700 مللي أمبير في S23 Plus. ستتوفر الهواتف الجديدة بألوان Phantom Black و Botanic Green و Mystic Lilac و Cotton Flower. إذن ، هذه بعض المواصفات الرئيسية التي تم تسريبها عبر الإنترنت ، فلنلقِ الآن نظرة على الخلفيات المسربة لهاتف Galaxy S23.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock