مقالات

الواتس اب تضيف ملصقات متحركة ،ودعم أكواد QR و الوضع المضلم على متصفح الويب

يضيف الواتس اب بعض الميزات الجديدة إلى تطبيقه. واحدة من هذه الميزات هيا دعم الملصقات المتحركة. في حين أن تطبيق الواتس اب يتمتع بشعبية كبيرة على العديد من أنظمة المراسلة الأخرى مثل تيليجرام و iMessage و WeChat ، إلا أنه كان يدعم ملصقات أساسية للغاية. وستطلق الواتس اب قريبا حزم ملصقات متحركة خاصة بها ، والتي ستكون متاحة من داخل التطبيق.

ميزة جديدة أخرى هي رموز QR . يحتوي كل حساب الآن على رمز QR الخاص به ، مما يجعل من السهل مسح رمز شخص ما لإضافته كجهة اتصال بدلا من إدخال رقمه يدويا. مرة أخرى ، كانت هذه الميزة موجودة لبعض الوقت ، بما في ذلك على خدمات فايسبوك الأخرى ، ولكن واتس اب اضفها مؤخرا.

كما تم تحسين مكالمات الفيديو الجماعية. الآن عندما تكون في فيديو جماعي ، يمكنك فقط النقر على فيديو أحد المشاركين لزيادة مقطع الفيديو الخاص به. وإذا كانت الدردشة الجماعية الخاصة بك تضم 8 مشاركين أو أقل ،كما أصبح إضافة الأشخاص إلى المحادثة أكثر سهولة من خلال إضافة أيقونة بأعلى الشاشة.

تكتسب نسخة الويب من الواتس اب أيضا دعمًا للوضع المظلم لمطابقة التطبيق. وأخيرًا ، يمكن لأولئك الذين يستخدمون أجهزة KaiOS الآن الوصول إلى ميزة الحالة ، وهي نسخة قصص الواتس اب.

سيتم الآن طرح الوضع المظلم لسطح المكتب وتحسينات مكالمات الفيديو الجماعية والحالة في KaiOS بينما ستظهر ملصقات الرسوم المتحركة ورموز QR للملفات الشخصية في غضون أسابيع قليلة.

تجدر الإشارة أن مزايا الملصقات المتحركة والوضع الليلي على سطح المكتب متاحة منذ مدة على المنافس الرئيسي تيليجرام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

Please consider supporting us by disabling your ad blocker!